Home » diverts » السجن لمعلم تونسي بعد اتهامه بالاعتداء جنسياً على 20 من تلامذته.. هكذا اكتشفوا جرائمه

أصدرت محكمة تونسية، حكماً بالسجن على معلّم متّهم بارتكاب اعتداءات جنسية على 20 طفلاً، في واقعة أثارت جدلاً واسعاً بالبلاد.

وقضت المحكمة الثلاثاء 13 مارس/آذار 2019، بالسجن للمعلم، بتهمة ارتكاب جريمتي “الاعتداء بالفاحشة على طفل ممن له سلطة عليه، واستغلال نفوذ وظيفته، والتحرش الجنسي بطفل ممن له سلطة عليه، واستغلال نفوذ وظيفته»، وذلك طبقاً لما ينصّ عليه القانون التونسي.

وبحسب الناطق الرسمي باسم محاكم صفاقس، القاضي مراد التركي، فإنّ المعلّم المتّهم يواجه عقوبة قد تصل إلى السجن المؤبّد، ولكن لم يتضح بعدُ مدة العقوبة التي حكم بها عليه.

وأشار القضاء التونسي إلى أنّ القضية لا تزال محلّ متابعة واهتمام من قبل مندوب حماية الطفولة بمحافظة “صفاقس»، جنوبي البلاد.

معلّم متّهم بارتكاب اعتداءات جنسية على 20 طفلاً والعدد مرشح للارتفاع

وبحسب المحكمة، بلغ عدد الأطفال المتضرِّرين من اعتداءات أحد المعلمين بالاغتصاب والتحرّش بإحدى المدارس الابتدائية 20 طفلاً (17 إناثاً و3 ذكور).

وذكرت المحكمة أن هذا العدد مرشح للارتفاع مع تقدم التحقيقات في هذه القضية.

وكان المعلّم المتّهم قد أحيل في حالة إيقاف إلى النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بصفاقس التونسيّة، في قضيّة اعتداء بفعل الفاحشة مع تلاميذ أطفال.

صدمة في تونس بعد اعتداءات جنسية على 20 طفلا https://t.co/tUbeHvOjpyصدمة-في-تونس-بعد-اعتداءات-جنسية-على-20-طف/

— zegpress صوت ازغنغان (@ZegpressInfo) March 14, 2019

وهكذا تم كشف جرائمه

وأفاد التركي أنّ مندوب حماية الطفولة أبلغ المحكمة الابتدائية مؤخّراً بوجود شُبهة في وقوع اعتداءات جنسية بإحدى المدارس الابتدائية.

وتم تكليف الفرقة المختصة بالبحث في جرائم العنف ضدّ المرأة والطفل بمنطقة صفاقس الجنوبية، وخلصت التحقيقات الأولية إلى تعرُّض مجموعة من التلاميذ بالمدرسة إلى الاعتداء بفعل الفاحشة والتحرش الجنسي من معلّمهم.

وأعلنت وزارة المرأة والأسرة والطفولة وكبار السنّ بتونس أنها ستتكفلّ بإجراء المتابعة النفسية اللازمة للأطفال، ضحايا الاعتداءات الجنسية من قِبَل معلّمهم، بالاستعانة بقسم الطب النفسي للأطفال بمستشفى مدينة صفاقس.

The post السجن لمعلم تونسي بعد اتهامه بالاعتداء جنسياً على 20 من تلامذته.. هكذا اكتشفوا جرائمه appeared first on عربي بوست — ArabicPost.net.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com