Home » diverts » نجمة إسرائيلية تدافع عن حقوق العرب.. ونتانياهو يرد

هاجم رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو، الأحد، ممثلة إسرائيلية مشهورة طالبت بالمساواة بين العرب واليهود في إسرائيل.

وعلقت الممثلة الإسرائيلية روتم سيلا على مقابلة مع وزيرة الثقافة الإسرائيلية ميري ريغيف على القناة الثانية عشرة، قالت فيها المسؤولة الإسرائيلية: “إن على الجمهور أن يكون حذرا. إذا تم انتخاب بيني غانتس، فإنه سيحتاج إلى تشكيل حكومة مع العرب”.

ويعد الرئيس السابق لهيئة الأركان بيني غانتس، رئيس حزب “مناعة لإسرائيل”، أحد المنافسين الأقوياء لنتانياهو في الانتخابات الإسرائيلية التي ستجري في 9 أبريل المقبل.

وكتبت سيلا في حسابها على إنستغرام: “ميري ريغيف تجلس وتشرح للمذيعة رينا ماتالياش أن على الجمهور أن يحذر إذا تم انتخاب بيني غانتس، لأنه سيحتاج إلى تشكيل حكومة مع العرب”، وفق ما ذكرت صحيفة “هآرتس”.

وأضافت سيلا في حسابها الذي يتابعه نحو 825 ألف شخص: “بقيت رينا صامتة. وأسأل نفسي لماذا لا تسألها رينا: ما هي مشكلة العرب؟ يا إلهي، هناك أيضا مواطنون عرب في هذا البلد”.

ومضت تقول: “عندما يقول شخص ما في هذه الحكومة للجمهور أن إسرائيل بلد لجميع مواطنيها، فهذا يعني أن للجميع حقوق متساوية. العرب أيضا هم بشر”.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إنضم الى مجموعة الأرز الإخبارية