Home » diverts, video » مشاهير يحضرون عرس نجل أغنى رجل في الهند

توافد مشاهير من أنحاء العالم بينهم نجوم سينما ومديرو شركات وسياسيون ورياضيون على مدينة مومباي الهندية السبت 9 مارس/آذار لحضور حفل زفاف ابن الملياردير الهندي موكيش أمباني أغنى رجل في الهند ورئيس مجموعة ريليانس للصناعات.

وكان بين الحضور ساندر بيتشاي الرئيس التنفيذي لشركة جوجل، وتوني بلير رئيس الوزراء البريطاني الأسبق، ونجما السينما راجينيكينس وبريانكا شوبرا، ولاعبا الكريكيت ساشين تندولكار، وهارديك بانديا.

وشوهد النجمان الهنديان شاروخان ورانبير كابور يرقصان مع العريس أكاش أمباني (28 عاماً) ونشرت مجموعة من الصور على وسائل التواصل الاجتماعي.

والعروس شلوكا ميهتا (28 عاماً) ابنة روسل ميهتا وهو تاجر مجوهرات ثري ومدير لشركة روزي بلو المملوكة للعائلة.

وأمباني، الذي تشمل إمبراطوريته التجارية استثمارات في النفط والغاز والاتصالات وتجارة التجزئة، أغنى رجل في آسيا وحل في المرتبة 13 في قائمة أغنى أغنياء العالم التي تنشرها مجلة فوربس بثروة تقدر بنحو 50 مليار دولار.

وحسب تقرير نشره موقع Timesofindiaفإن الملياردير الهندي أرسل صناديق تحتوي على حلويات وذلك لـ 50 ألف جندي وضابط من أفراد الشرطة في العاصمة الهندية نيودلهي.

وقال الموقع نقلاً عن مسؤول، إن كل مركز شرطة في مومباي تلقى صناديق من عائلة رئيس شركة ريلاينس أندستريز التي يتزوج ابنها عكاش أمباني هنا يوم السبت.

ويرافق الصناديق بطاقة صغيرة تحمل اسم موكيش أمباني وزوجته نيتا وأطفالهما ورسائل تسعى للبركة والتمنيات الطيبة، حسبما قال شرطي بالشرطة.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إنضم الى مجموعة الأرز الإخبارية