Home » diverts » وفاة ملكة جمال الكون بشكل مفاجئ
💕

توفيت الفائزة بلقب ملكة جمال الكون للمراهقات، عن عمر لا يتجاوز 20 سنة، بعد إصابتها بنوبة قلبية، خلال رحلة عائلية إلى النمسا لأجل الاحتفال بعيد ميلادها.

وأعلنت عائلة عارضة الأزياء، لوتي فان دير زي، وفاة الابنة بعد أن دخلت في غيبوبة لأسبوعين، على مواقع التواصل الاجتماعي، قائلة: “لقد رحلت جوهرتنا عن الحياة مساء الأربعاء 6 مارس (آذار) عند الساعة العاشرة و47 دقيقة».

View this post on Instagram

Onze parel, ons alles is op woensdagavond 6 maart om 22:47 overleden. Het is super onwerkelijk dat onze lieve Lotte er niet meer is. Onze harten zijn gebroken Nogmaals willen we jullie allemaal bedanken voor alle steun en hartverwarmende berichten. ——————————————————————————- Our pearl, our everything passed away on Wednesday evening March 6th at 22:47. It is incredibly surreal that our dearly beloved Lotte is not around us anymore. Our hearts are truly broken We would like to thank you all again for all the support and heartwarming messages.

A post shared by LOTTE VAN DER ZEE (@lotte_zee) on Mar 7, 2019 at 2:09am PST

وأضافت العائلة في تدوينة على إنستغرام “إنه لمن الأمور التي لا تخطر على بال أن ابنتنا الحبيبة لم تعد اليوم بيننا. قلوبنا منكسرة حقاً من جراء ما حصل».

وفي حديثه لصحيفة هولندية ، قال والدا لوت إن ابنتهما كانت في الليلة السابقة مع الأصدقاء، وعادت “بمرح ومن دون شكاوى صحية».

View this post on Instagram

A post shared by LOTTE VAN DER ZEE (@lotte_zee) on Sep 11, 2016 at 12:24am PDT

وقالوا للنشرة إنهم لاحظوا أن لوت بدت مريضة في الصباح، عندما لم تشاركهم تناول وجبة الإفطار.

ذهبت أمها لرؤيتها ووجدتها مريضة في السرير وبقيت معها، لكن في فترة ما بعد الظهر ساءت الأمور، وتوقف قلبها فجأة، ثم دخلت في غيبوبة لمدة أسبوعين، قبل أن تفارق الحياة.

View this post on Instagram

Oké, waar waren we gebleven? #youtellme #volopaandacht

A post shared by LOTTE VAN DER ZEE (@lotte_zee) on Feb 9, 2019 at 8:45am PST

وقال الوالدان للصحيفة الهولندية إنهما يخططان لإجراء فحوصات لمعرفة ما الذي تسبب في نوبة قلبها.

The post وفاة ملكة جمال الكون بشكل مفاجئ appeared first on عربي بوست — ArabicPost.net.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إنضم الى مجموعة الأرز الإخبارية