Home » diverts » طالبة تهدد مدرساً بقتله شنقاً في إحدى المدارس المصرية

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، فيديو لطالبة تهدد مدرس لها في الفصل بالشنق في مدينة الإسكندرية شمال مصر.

وانتشر الفيديو، في جروبات التعليم في مصر وعلى منصات التواصل الاجتماعي، حسبما نقل موقع » القاهرة 24″ وقال آدمن أحد الجروبات المتخصصة في التعليم في مصر: “ولما مدرس يضربها ينزلوا فيديو يتقال عليه مدرس همجي وإزاي يعمل كده».

وظهر مقطع الفيديو، أثناء تهديد الطالبة للمدرس بالشكوى، بقولها: “سمعت عن البنت اللي شنقت مدرس إنجليزي في المدرسة، علقته وكان مدلدل كده».

وأضافت الطالبة وسط ضحكات ساخرة من زميلاتها: “ها يا مستر سمعت عن الحادثة دي، في إسكندرية في مدرسة عصمت عبدالمجيد، اليوم الموافق 24 نوفمبر».

وتابعت:»إيه رأيك.. في تمام الساعة اللي 12″، لتتعالى ضحكات الطالبات ساخرات من المدرس الموجه له تلك الكلمات، حسب الفيديو المنشور.

طالبة تهدد مدرس بالشنق في الإسكندرية وتسخر منه

طالبة تهدد مدرس بالشنق في الإسكندرية وتسخر منه

Gepostet von ‎القاهرة 24 – Cairo 24‎ am Samstag, 2. März 2019

وشهدت محافظة الإسكندرية، خلال الأسبوع الماضي، واقعة اعتداء مدرس على طالب بطريقة وحشية، مما أثار غضب العديد من مشاهدي الفيديو.

وأجرى المدرس أشرف، صاحب واقعة فيديو ضرب الطالب بالإسكندرية، مداخلة هاتفية مع سعيد حساسين، كشف فيها التفاصيل الكاملة للواقعة.

وقال»أشرف»: “الطالب أخرجني عن شعوري، قالي كلمة عيب بيقولي يا مستر بلتفت إليه وبقوله أيوه يا محمد، قالي (أديك في القلة)».

وأضاف: “قولتله أنت عيل متربيتش، لما ييجي عيل من دور ولادي ويشتمني ويضحك الطلاب علي أنا مينفعش يحصل».

وتابع:»أنا ساكن في العصافرة، إحنا مظلومين ملناش سلطة على عيل ومحدش يقدر يقول لعيل أي حاجة، عندنا في مدرسة الصنايع عربجية مش طلبة».

The post طالبة تهدد مدرساً بقتله شنقاً في إحدى المدارس المصرية appeared first on عربي بوست — ArabicPost.net.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إنضم الى مجموعة الأرز الإخبارية