Home » diverts » فيديو مذهل لـصِبية أبطال يتحدون لإنقاذ صبيٍ وحمايته من الأذى خلال سقوطه من مصعد تزلج

انتشر مقطع فيديو مذهل لعددٍ من الصبية يتحدون معاً لإنقاذ صبيٍ آخر بعد انزلاقه من مصعد تزلج.

كان الصبية قد ذهبوا يوم الأربعاء الماضي 27 فبراير/شباط إلى منحدر التزلج في جبل غروس بفانكوفر في كندا لقضاء يومٍ ممتع، وحينها شاهدوا هذا الصبي المذعور البالغ من العمر ثماني سنوات وهو يحاول التمسُّك بالمصعد لتجنب السقوط.

حسب صحيفة Metro البريطانية حاول والد الصبي مراراً سحبه إلى المصعد، لكنَّه لم يتمكن من ذلك، إذ كان يحاول في الوقت نفسه منع انزلاق أخته البالغة من العمر 3 سنوات. وسريعاً راحت يد الصبي تفلت من قبضته أكثر فأكثر.

أدرك الصبية أنَّهم يمكنهم المساعدة، ولهذا راحوا يبحثون وعثروا على شبكة بلاستيكية برتقالية اللون تُستخدم كسياج، وحملوها تحت المصعد الذي يتدلى منه الصبي.

وقال جوشوا رافينسبيرغن (12 عاماً)، وهو أحد الصبية الأبطال: “كان هناك أشخاص آخرون، لكنَّهم ظلوا في أماكنهم يشاهدون الصبي، لا يدرون ما يمكنهم فعله».

وقال صبي آخر من المنقذين يُدعى صامويل نورث إنَّ إنقاذ الطفل كان أمراً “غريزياً».

يُعتقد أنَّ الطفل انزلق من المصعد حين بدأ الحركة، لكنَّ المصعد استمر في الصعود، ما جعله غير قادرٍ على القفز إلى منطقةٍ آمنة.

واضطر الصبية المنقذون إلى إقناعه بالتخلص من مزلجتيه والقفز إلى شبكة الأمان التي صنعوها بالأسفل.

وأفاد قسم الأخبار بشبكة التلفزيون العالمي الكندية أنَّ الطفل نجا بأعجوبة ولم يُصَب بأي إصاباتٍ خطيرة، لكنَّه نُقل إلى المستشفى لإجراء بعض الفحوصات الوقائية، وهو ما أكدته تصريحات جوليا غرانت، المتحدثة باسم شركة منتجعات Grouse Mountain، التي أوضحت أنَّه سيجري التحقيق في الحادث كما يقتضي البروتوكول.

وسيلتقي مدير الشركة الصبية المنقذين للتعبير عن امتنانه، وسيمنحهم تذاكر إلى الجبل طوال الموسم.

The post فيديو مذهل لـصِبية أبطال يتحدون لإنقاذ صبيٍ وحمايته من الأذى خلال سقوطه من مصعد تزلج appeared first on عربي بوست — ArabicPost.net.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إنضم الى مجموعة الأرز الإخبارية