Home » diverts » سائق كاسحة يعثر على امرأة حية داخل سيارة مدفونة

لم يكن يدرك سائق إحدى كاسحات الثلوج في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، أن يومه العادي سوف يتحول لمهمة إنقاذ، بعدما اصطدم بسيارة مدفونة في الثلج.

ففي 17 فبراير/شباط، كان السائق يُطهِّر الطرق المُغطاة بالثلوج بمدينة ساوث ليك تاهو، حين اصطدم بمؤخرة سيارة كانت مركونة بصورة غير قانونية في الشارع.

السيدة كانت داخل السيارة

اتصل السائق بالشرطة لبدء عملية سحب السيارة من الطريق، لكن عندما بدأت الشرطة والسائق إخراج السيارة من تحت الثلوج، تفاجأوا بامرأة تخرج يدها من نافذة السيارة تلوِّح بها من أجل المساعدة، حسب تقرير نشرته شبكة CNN الأمريكية.

وقالت إنَّها كانت هناك منذ 4 إلى 5 ساعات، لكنَّ كمية الثلج التي غطَّت سيارتها قادت الضباط إلى الاعتقاد بأنَّها ربما كانت هناك منذ مدة أطول.

قال كريس فيور، مدير الاتصالات بمدينة ساوث ليك تاهو: “الوجود داخل سيارة مدفونة أو تشغيل سيارة مدفونة تحت الثلوج قد تكون له عواقب مميتة، إن لم نصل إليها كان يمكن أن تكون لهذه القصة نهاية مختلفة للغاية».

لكن تم إنقاذها في اللحظات الأخيرة

استغرق الأمر بعض الوقت لإخراج السيارة من تحت الثلوج، لكنَّ السيدة ذات الـ48 عاماً كانت قادرة على الخروج من هذا الوضع بلا إصابات.

أعلن مسؤولو المدينة أنباء الحادثة، الثلاثاء 26 فبراير/شباط، لتحذير السكان من ركن السيارات بصورة مُخالِفة، لاسيما أنَّ المنطقة تستعد لاستقبال عاصفة ثلجية أخرى.

فقال راي جارفيس، مدير الأشغال العامة، في بيان: “واحدة من أكبر المشكلات التي واجهتنا هذا الشتاء هي الركن المُخالِف للسيارات. هذا لا يؤدي فقط إلى تأخير عملية إزالة الثلوج (من الطرق)، بل ويُشكِّل خطراً كذلك على كل المعنيين».

The post سائق كاسحة يعثر على امرأة حية داخل سيارة مدفونة appeared first on عربي بوست — ArabicPost.net.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إنضم الى مجموعة الأرز الإخبارية