Home » diverts » كاميرات الصحافة تغضب الأمير هاري في المغرب فأبعدها بيده (فيديو)
🇲🇦

ظهر الأمير هاري برفقة زوجته ميغان ماركل في موقف غير مألوف، أثناء زيارتهما إلى المغرب، والتي اختتمت الإثنين 25 فبراير/شباط 2019.

وظهر الأمير هاري غاضباً، عندما رأى مصوراً تلفزيونياً مغربياً يضرب رأس أحد الأطفال وهم يعدون الطعام أمام زوجته ميغان ماركل.

This is the moment Prince Harry becomes media handler – when he sees a local Moroccan TV camera bashing the head of one of the children showing off the cooking. Harry (rightly) shoos the camera away #RoyalVisitMorocco pic.twitter.com/LC0vBtcvwt

— Chris Ship (@chrisshipitv) February 25, 2019

وتدخل الأمير بشكل لافت للانتباه، وطلب من المصور أن يبتعد قليلاً كي لا يؤذي الطفل.

وكان هاري وزوجته ميغان يشاركان في فعالية للطهي في فندق فيلا ديزامباسادور، حيث قدم خلالها الطاهي موها فيدال، الذي يستضيف النسخة المغربية من البرنامج الشهير “ماستر شيف»، الأطعمة، وكذلك أطفال يتلقون مساعدات من خلال عدة مشروعات.

واختتم الأمير البريطاني وزوجته ميغان زيارتهما للمغرب بحفل شاي أقامه الملك محمد السادس بالقصر الملكي في سلا قرب الرباط.

وسلَّم الأمير هاري العاهل المغربي رسالة من جدته الملكة إليزابيث قبل الحفل الذي ظهرت فيه ميغان، التي تنتظر مولودها الأول في الربيع، بفستان أزرق فضفاض.

والزيارة، التي جاءت تلبية لطلب من الحكومة البريطانية، هي الثانية لأحد أفراد العائلة المالكة في السنوات الأخيرة بعد جولة للأمير تشارلز في عام 2001. وكانت الملكة إليزابيث قد زارت المغرب في عام 1980.

The post كاميرات الصحافة تغضب الأمير هاري في المغرب فأبعدها بيده (فيديو) appeared first on عربي بوست — ArabicPost.net.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إنضم الى مجموعة الأرز الإخبارية