Home » diverts » محبة للمسلسلات تحصل على 45 ألف دولار لتشاهد عروضها المفضلة لمدة عام

قالت صحيفة The Sun البريطانية إن متابعة للمسلسلات ستحصل على ٤٥ ألف دولار لتشاهد عروضها المفضلة لمدة عام.

إذ ستقضي ماري بوركينشو، التي تعيش في مدينة لندن، الاثني عشر شهراً المقبلة في مشاهدة عروضها التلفزيونية المفضلة مثل Game of Thrones وSex and the City، وWestworld.

فقد مُنِحَت مصممة المطبوعات، البالغة من العمر 29 عاماً، إجازة لمدة عام كامل لمتابعة العروض التلفزيونية كجزءٍ من المسابقة التي تديرها خدمة البث المباشر NOW TV.

العمل منعها من متابعة المسلسلات المفضلة لديها

تقول ماري أنها اشتركت في هذه المسابقة لأنها كانت تكافح لإيجاد الوقت لرؤية صديقها واللحاق بمسلسلاتها المفضلة.

وقالت ماري، التي تقيم في حي وولويتش جنوبي شرق لندن: “كنت أعمل بدوامٍ كامل في أحد المكاتب، وأتنقل لساعاتٍ طويلةٍ أحاول اللحاق بالالتزامات العائلية، فضلاً عن الحفاظ على حياتي الاجتماعية، أو حتى إيجاد الوقت لنفسي! أدركت أنني أريد المزيد من المرونة وقررت ترك عملي».

وأضافت: “في الوقت نفسه تقريباً، شاهدت خدمة NOW TV تعرض إجازةً مدفوعة لمدة عامٍ وقضاء هذا العام في مشاهدة المحتوى الذي يقدمونه».

وتابَعت: “بصفتي متابعة محبة للغاية للتلفزيون، أدركت أن هذه كانت فرصتي المثالية».

وقد فازت ماري، من بين 1000 شخص، بالجائزة عن طريق إرسال مقطع فيديو أقنع الشركة بأنها بالفعل متابعة محبة لعروضها.

وتفضل ماري 21 مسلسلاً تلفزيونياً تشمل Sex and the City وWestworld وBig Little Lies وThe Handmaid’s Tale وThe Walking Dead وGame of Thrones.

لا عمل بعد اليوم

لكن بدايةً من هذا الشهر، فبراير/شباط، لن يكون عليها أن تفعل شيئاً سوى مشاهدة عروض خدمة Telly والحصول على راتبها.

وقد نظَّمت خدمة NOW TV المسابقة لإبراز كيف أن واحداً من بين كل سبعة بريطانيين لا يملكون وقتاً كافياً حتى أنهم يقضون عطلاتهم في متابعة ما فاتهم من عروض التلفاز.

وأضافت ماري: “كنت دائماً من هؤلاء الأشخاص الذين يبقون كثيراً لوقتٍ متأخرٍ للحاق بالعروض ومتابعة أحداثها».

وتابَعت: “الفوز بهذه الإجازة المدفوعة من NOW TV يعني أنني أستطيع قضاء وقتٍ حقيقي للاسترخاء، وإعادة التوازن في أولوياتي، وقضاء الوقت مع الأشخاص الذين أحبهم -ومشاهدة بعض العروض المذهلة، مثل The Sopranos وThe Wire- بدون الشعور بالذنب. لم أكن أتصور أن ذلك ممكن. إنه حلم!».

The post محبة للمسلسلات تحصل على 45 ألف دولار لتشاهد عروضها المفضلة لمدة عام appeared first on عربي بوست — ArabicPost.net.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إنضم الى مجموعة الأرز الإخبارية