Home » diverts » الأمير هاري وميغان ماركل يصلان إلى الدار البيضاء
🇲🇦

وصل الأمير هاري وميغان ماركل إلى الدار البيضاء، مساء السبت 23 فبراير/شباط 2019، في جولة تستغرق 3 أيام بالمغرب، بهدف الترويج لتعليم الفتيات في المناطق القروية، وزيادة الوعي بالصحة العقلية.

حل، مساء اليوم السبت بالمطار الدولي محمد الخامس بالدار البيضاء، الثنائي الملكي البريطاني الأمير هاري وعقيلته ميغان ماركل في زيارة للمملكة تستغرق ثلاثة ايام.

The Duke and Duchess of Sussex arrived in Casablanca on Saturday evening for a three-day visit to Morocco, a Warm Welcome pic.twitter.com/Die6Z6peWY

— TheMoroccanMonarchy (@M_RoyalFamily) February 23, 2019

وكان في استقبال الزوجين بالمطار والي (محافظ) مدينة الدار البيضاء، سعيد أحميدوش، والسفير البريطاني لدى المغرب، توماس ريلي وزوجته أليكس، حيث استعرض الأمير حرس الشرف.

في مستهل جولتهم بـ #المغرب.. الأمير هاري وزوجته #ميغان_ماركل يصلان الدار البيضاء 🇲🇦pic.twitter.com/vqCDVY0Yrk

— دوت إمارات (@dotemirates) February 24, 2019

وقال ريلي للصحفيين إن الأمير وزوجته سيزوران مشروعات تهدف إلى تعزيز دور المرأة في المجتمع، وبرامج تتصدى لتحديات الصحة العقلية، وهما من القضايا التي يهتم بها الزوجان.

أماكن يزورها الأمير هاري وميغان ماركل في المغرب

يزور الأمير وزوجته، الأحد 24 فبراير/شباط 2019، مدرسة في منطقة جبال أطلس، بهدف الترويج لتعليم الفتيات بالمناطق الريفية. وسيقدم الأمير لمؤسس المدرسة، مايكل ماكوجو، وساماً بريطانيّاً يرتبط بالعمل الخيري.

الأمير هاري وعقيلته ميغان ماركل يحلان مساء اليوم السبت بالمطار الدولي محمد الخامس ب #الدار البيضاء. pic.twitter.com/hBbBros3rp

— 2M.ma (@2MInteractive) February 23, 2019

ويضم البرنامج أيضاً زيارة إلى فيلا السفراء بالرباط، حيث سيحضران عرضاً في الطبخ المغربي التقليدي، قبل توجُّه الأمير وعقيلته إلى الحدائق الأندلسية بالأوداية، للاطلاع على المبادرات الرامية إلى النهوض بالشباب المغربي.

Arrivée au Maroc du Prince Harry et de son épouse Meghan Marklehttps://t.co/hb25o1jwlQ
الأمير هاري وعقيلته ميغان ماركل يحلان بالمغربhttps://t.co/31ILNiEf0S#PrinceHarry #MeghanMarkle pic.twitter.com/v25jvwv2Ga

— Agence MAP (@MAP_Information) February 23, 2019

وسيحضران كذلك حفل استقبال بمقر إقامة السفير البريطاني في الرباط، حيث سيلتقيان مجموعة من المقاولين الشباب، ونساء مؤثرات من المجتمع المدني المغربي، ورياضيين من ذوي الاحتياجات الخاصة

وتزوج هاري نجمة هوليوود السابقة ميغان ماركل في مايو/أيار 2018. ومن المتوقع أن تكون تلك الزيارة هي الأخيرة للزوجين الملكيين دوق ودوقة ساسكس، قبل أن يُرزقا بمولودهما الأول هذا الربيع.

The post الأمير هاري وميغان ماركل يصلان إلى الدار البيضاء appeared first on عربي بوست — ArabicPost.net.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إنضم الى مجموعة الأرز الإخبارية