Home » diverts » علاء مبارك يعود ويهاجم عمرو أديب (فيديو)

عاد علاء مبارك، نجل الرئيس المصري المخلوع حسني مبارك، من جديد، إلى انتقاد الإعلامي عمرو أديب، بعد أن هدأت موجة من الأخذ والرد بين الطرفين على وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي.

وكما في المرة السابقة، عاد علاء مبارك وبدأ المواجهة، فقد نشر على صفحته بموقع تويتر فيديو جديداً يظهر تناقضات وتقلبات الإعلامي المصري تجاه والده المخلوع.

وقال أديب في الفيديو القديم الذي نشره علاء إنه يحترم الرئيس مبارك، وإن الأخير لم يعتقل أي صحفي، ليعود في فيديو آخر ويشتمه، ويقول إنه كان يشتمه وهو على رأس الحكم.

أن تُولد ذكراَ فهذا قَدَرُك .. أما أن تكون رجلاَ فهذا صنع يداك . . pic.twitter.com/dv4dNeJ7Dy

— Alaa Mubarak (@AlaaMubarak_) February 22, 2019

لكن تعليق علاء مبارك على الفيديو هو ما قد يُشعل الأزمة مجدداً بين الطرفين، فقد كتب عليه: “أن تُولد ذكراً فهذا قَدَرُك.. أما أن تكون رجلاً فهذا صنع يديك».

وشهد شهر فبراير/شباط، موجةً من التراشق الكلامي بين نجل مبارك والإعلامي المصري، كان قد بدأها علاء مبارك عندما نشر تغريدة على حسابه بموقع تويتر تحمل فيديو لعمرو أديب، يُظهر تبدُّل مواقفه من الرئيس مبارك، وأبنائه.

وعلَّق علاء مبارك على الفيديو بـ “بدون تعليق، ووجه يضحك».

وأظهر الفيديو تناقضات الإعلامي المصري الذي كان يمتدح مبارك خلال حُكمه، ويثني عليه، ثم انتقده بعد ثورة يناير/كانون الثاني، معرباً عن كُرهه له.

ثم في فيديوهات أخرى يعود عمرو أديب ويعرب عن ندمه على رحيل مبارك، ويكيل له المدح.

لم يصمت الإعلامي المصري طويلاً، فخلال حلقة من برنامجه “الحكاية» على قناة “إم بي سي مصر»، فتح عمرو أديب النار على علاء مبارك.

وأعرب أديب عن أنه لم يكن يفضِّل الدخول في سجال مع علاء مبارك، لكنه قال: “اللي هيقرب لي هقرب له، واللي يهاجمني حهاجمه، ولو أنا سايبك، وما بقرّبلكش، مش معنى كده إني خايف منك».

وانتقد أديب المصريين الذين يخاطبون علاء مبارك بصيغة “يا بيه، ويا باشا، ويا عظيم».

وقال: “باشا مين؟ عظيم مين؟ هو الرجل ده مش إنتوا اللي نزلتوا شلتوه؟ انتوا نسيتوا هو عمل إيه هو وعيلته؟ علاء بيه انتهى، وجمال انتهى، ومش هيرجعوا يحكمونا تاني».

The post علاء مبارك يعود ويهاجم عمرو أديب (فيديو) appeared first on عربي بوست — ArabicPost.net.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إنضم الى مجموعة الأرز الإخبارية