Home » diverts » كلب يعود لأصحابه بعد أشهر من فرارهم من حرائق كاليفورنيا

عاد كلب يدعى “كينغستون» لأصحابه بعد 101 يوم من قفزة خارج الشاحنة، أثناء فرارهم من حرائق شمال كاليفورنيا المدمرة، بالولايات المتحدة الأمريكية وفقاً لما نشرته صحيفة The Guardian البريطانية .

وذكرت محطة تلفزيون KXTV بمقاطعة ساكرامنتو، كاليفورنيا، أن كلباً من سلالة أكيتا، يبلغ 12 عاماً، قد عاد يوم الإثنين، 18 فبراير/شباط، لعائلة باليخوس، التي كانت قد فرت من مدينة بارادايس العام الماضي.

وقال مالك كينغستون، غابرييل باليخوس: “عندما عرفت بالأمر، بكيت». وأضاف: “إنني فخور جداً به. لا أصدق. لقد قاتل للنجاة، وما حدث هو دليل على الروح الأمريكية».

كما قالت عائلة باليخوس إنهم لم يفقدوا الأمل أبداً، واستمروا في نشر الملصقات والتواصل مع ملاجئ الحيوانات. وقالت ابنة عائلة باليخوس، مالية: “كنت أسال أبي عنه كل ليلة، وكنت أقول له إنه كان ينبغي أن نذهب للبحث عنه».

وكانت العائلة قد تلقت اتصالاً هاتفياً، بعد أن أمسك متطوع إنقاذ الحيوانات، بِن ليبي، بكينغستون، يوم الأحد 17 فبراير/شباط، وذهب به إلى مجموعة “أصدقاء قطط المخيم»، وهي مجموعة إنقاذ محلية.

وأضاف ليبي: “عندما ذهبت للتحقق منه يوم الأحد، كان ما يزال موجوداً». وقال أيضاً: “كان رائعاً أن أراه، وأن أعرف أنه سيأكل وينعم بالدفء».

ويعتقد أفراد العائلة أن كينغستون قد نجا عن طريق أكل الظربان، لأنه كان يصطادها قبل نشوب الحريق، وكانت رائحتها تفوح منه عندما عثروا عليه.

وتجدر الاشارة إلى أن مدينة بارادايس قد سُوّيَت بالأرض بسبب الحريق الذي نشب في الثامن من نوفمبر/تشرين الثاني 2018، والذي قتل 85 شخصاً، ودمر ما يقرب من 15 ألف منزل في المنطقة.

قالت أنخِل هيريرا، رئيسة مجموعة “أصدقاء قطط المخيم»، إن المجموعة أنقذت أكثر من 200 حيوان منزلي مفقود منذ اندلاع الحريق، وما زالوا ينصبون الفخاخ.

وأضافت: “لو كان لدينا الإمكانيات، لأمسكنا بخمسين حيواناً كل ليلة».

The post كلب يعود لأصحابه بعد أشهر من فرارهم من حرائق كاليفورنيا appeared first on عربي بوست — ArabicPost.net.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إنضم الى مجموعة الأرز الإخبارية