Home » diverts » ترامب ينشر فيديو لموهبة رياضية شاهده قرابة 10 ملايين شخص

شارك الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الذي يبدو أنه أُنهك من الأخبار السياسية مقطع فيديو رياضياً هذه المرّة لامرأة سمراء تتحكم بالكرة بشكل مذهل.

ووصل عدد مشاهدات الفيديو إلى قرابة 10 ملايين بفضل مشاركته من قبل الرئيس الذي كتب إلى جوار مقطع الفيديو: مذهل.

Amazing! https://t.co/uUNCL1hPAk

— Donald J. Trump (@realDonaldTrump) February 19, 2019

التعليقات على منصة تويتر جاء بعضها ساخراً من الرئيس إذ علق أحدهم قائلاً: انه لا يتحدث عن مهارة لعب كره القدم إنه يشير إلى الجدار الظاهر من خلف لاعبة كرة القدم.

He’s not talking about the soccer player. He’s referring to the wall in the background

— I am Corey Voss? (@HolaYoSoyFiesta) February 19, 2019

وكتب آخر: نحن على ما يبدو في اليوم الثالث من حالة الطوارئ الوطنية، وترامب ينتظر الأشياء التي يشاهدها على التلفزيون وأشرطة الفيديو العشوائية وجدها على شبكة الإنترنت.

We’re apparently in day 3 of a national emergency, and Trump is tweeting about things he’s watching on TV and random videos he found on the Internet.

— Robert Maguire (@RobertMaguire_) February 19, 2019

وأعلن ترامب حالة الطوارئ يوم الجمعة بموجب قانون يرجع لعام 1976 بعد أن رفض الكونغرس الاستجابة لطلبه بتخصيص 5.7 مليار دولار للمساعدة في بناء الجدار الذي كان التعهد الأساسي في حملته الانتخابية عام 2016. ويهدف الإعلان إلى تمكينه من الحصول على التمويل من مخصصات قررها الكونغرس بالفعل لمشروعات أخرى.

وتعهد الديمقراطيون بالطعن على الإعلان بوصفه انتهاكاً للدستور. ويقول ترامب إن بلاده تحتاج إلى الجدار لكبح تدفق المهاجرين غير الشرعيين والمخدرات عبر الحدود.

وقرر ائتلاف من 16 ولاية أمريكية بقيادة كاليفورنيا مقاضاة إدارة ترامب بسبب القرار وأقام دعوى أمام المحكمة الجزئية لدائرة شمال كاليفورنيا.

The post ترامب ينشر فيديو لموهبة رياضية شاهده قرابة 10 ملايين شخص appeared first on عربي بوست — ArabicPost.net.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إنضم الى مجموعة الأرز الإخبارية