Home » diverts » شاب سوري متهم في قضية الاعتداء على فتاة ألمانية

كشفت صحيفة The Daily Mail البريطانية أن شاباً سورياً في الثانية والعشرين من عمره يواجه تهمة تحريض عصابة على اغتصاب فتاة ألمانية تبلغ من العمر 18 عاماً وسيمثل أمام محكمة الأحداث، رُغم سنه.

ودبَّر المدعو مجد الجدلي حادثة اغتصاب وحشية لفتاة مراهقة استمرت لأربع ساعاتٍ، والتي يُزعم أنَّها جرت بعد أن خدَّرها الشاب في أحد الملاهي الليلية في مدينة فرايبورغ، جنوب غرب ألمانيا، في 14 أكتوبر/تشرين الأول من العام 2018.

الشرطة تعتقد أن الشاب السوري اعتدى على الفتاة خارج الملهى

وتفترض الشرطة الألمانية أنَّ مجد اعتدى على الفتاة خارج المهلى، قبل أن يتصل “بتسعة أفراد على الأقل من أصدقائه»، تتراوح أعمارهم ما بين 19 إلى 30 عاماً، ومن ثمَّ تناوبوا الاعتداء عليها.

يقع ثمانية آخرون من المُشتبه بهم في قضية الاغتصاب تلك رهن الاحتجاز للتحقيق معهم ولم تُوجَّه إليهم أي تهمة بعد. إذ لا يزال أفراد الشرطة يبحثون عن المشتبه به الحادي عشر الهارب في الوقت الحالي.

الشاب السوري المتهم بالاعتداء على فتاة ألمانية/DAILYMAIL

ومن جهتها قالت مارتينا ويلكي، المُتحدثة باسم مكتب المُدعي العام: “وُجِّه الاتهام إلى المُشتبه به الرئيسي في القضية بإجمالي تسعة أعمال إجرامية».

يُذكر أنَّه وقت حدوث الاعتداء الجنسي على فتاة الثامنة عشرة عاماً، كان قد صدر أمر اعتقالٍ بحق مجد بتهمة الاتجار بالمخدرات، وكان من المفترض أن يُقبض عليه في 23 أكتوبر/تشرين الأول.

النيابة تعتقد أن الشاب السوري ارتكب جرائم اخرى

وحسب صحيفة Bild الألمانية، وصفت مذكرة الاستدعاء مجد بأنَّه فردٌ خطير ومعتدٍ، وجاء فيها أنَّه من المحتمل أنَّه ارتكب جرائم أخرى، مُتضمنةً أضرار جسدية جسيمة، وإكراه على ممارسة الجنس، والعُري.

كانت إحدى الجرائم الأخرى التي اتهم بها مجد هي حادثة الاغتصاب المزعومة لفتاةٍ تبلغ من العمر 19 عاماً في سبتمبر/أيلول عام 2017 داخل شقته السكنية في فرايبورغ.

الشاب السوري المتهم بالاعتداء على فتاة ألمانية/DAILYMAIL

واستناداً لما ذكره المُدَّعي العام، جرى اغتصاب هذه الفتاة أيضاً على يد رجلين سوريين في سن 22 و23 عاماً. ويُزعم أنَّ الأخير شاركَ في حادثة الاغتصاب الجماعي للفتاة ذات الـ18 عاماً خارج الملهى الليلي.

تُشير بعض وسائل الإعلام الألمانية إلى أنَّ مجد كان عمره أقل من 21 عاماً وقت ارتكاب جرائمه –من أبريل/نيسان إلى أكتوبر/تشرين الأول عام 2018- إلا أنَّه الآن في الثانية والعشرين من عمره. ورُغم هذا، سيمثل مجد أمام محكمة الأحداث.

الملهى الذي جرت فيه الجريمة/DAILYMAIL

وحسب تقارير إخبارية محلية، نزح مجد إلى ألمانيا في عام 2014، ويعتقد أنَّه كان على صلةٍ بوحدات حماية الشعب الكردية، وهي ميليشيا كردية متورطة في محاربة تنظيم “الدولة الإسلامية» (داعش) في سوريا والعراق.

وتُظهر الصورة المُنتشرة على مواقع التواصل الإجتماعي الشاب صاحب الـ22 عاماً يتظاهر بحمل مدفع رشاش ثقيل.

وحسبما ذكر المُتحدث باسم المحكمة، سيجري تحديد موعد مُحاكمة مجد والشاب السوري المجهول ذي الـ23 عاماً في القريب العاجل.

The post شاب سوري متهم في قضية الاعتداء على فتاة ألمانية appeared first on عربي بوست — ArabicPost.net.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com