Home » diverts » اعتدى عليه جنسياً ثم قتله ذبحاً… اعتراف «قاتل» طالب الطب الجزائري مقدّماً السبب للجريمة التي ارتكبها

بعد ساعات من الاستماع للمتهم قاتل طالب الطب بالجزائر ، وبعض الشهود من زملاء الضحية بالإقامة وكلية الطب، اعترف طالب التجارة بكلية الاقتصاد بجامعة دالي براهيم بالجرم المنسوب إليه، موكداً بأنه قتل الطالب أصيل بغرفته الجامعية.

وعلى الرغم من كون جلسة الاستماع كانت سرية وبعيداً عن أعين الإعلام وعموم المواطنين ودامت أكثر من 5 ساعات، إلا أن صحيفة النهار الجزائرية أكدت وفق مصادر وصفتها بالموثوقة، أن الطالب اعترف بقتل أصيل وذبحه بعد الاعتداء عليه جنسياً.

وحسب ما أوردته الصحيفة، فإن قاتل الطالب برر قتله لأصيل، بعدما قام هذا الأخير بمقاومته أثناء الاعتداء عليه جنسياً، وهو ما أرغمه على قتله، ولطمس ما قام بارتكابه، وتمويه المحققين كتب بالإنجليزية على جدار الغرفة “إنه مثلي».

قاتل طالب الطب الجزائري.. هكذا تعرف عليه

وعن كيفية تعرفه على الضحية أصيل يؤكد القاتل: “تعرفت عليه عن طريق الفيسبوك، فأصيل يملك حسابين، الأول مخصص للعائلة، والثاني مخصص للأصدقاء، ومنه كنت أتواصل معه».

ويكفي هذا الاعتراف، بحسب الأستاذ عبد الحق شعباني محام لدى المحكمة العليا ومجلس الدولة، أن توجه له المحكمة مباشرة تهمة القتل العمدي، فالاعتراف سيد الأدلة ما لم تكن هناك تأثيرات مادية أو معنوية موثوقة على شخص المتهم.

وفي هذا الوضع كما يوضح شعباني لـ “عربي بوست» فإن “المحكمة قد لا تتأخر في النطق بالحكم النهائي في حق الطالب قاتل أصيل، في حال اعترافه حقاً بالجرم المنسوب إليه، وقد يكون المؤبد منطوق الحكم في آخر مجريات المثول أمام قاضي التحقيق».

The post اعتدى عليه جنسياً ثم قتله ذبحاً… اعتراف “قاتل» طالب الطب الجزائري مقدّماً السبب للجريمة التي ارتكبها appeared first on عربي بوست — ArabicPost.net.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إنضم الى مجموعة الأرز الإخبارية