Home » diverts » ردود فعل متباينة على إعلان شادي سرور ترك الإسلام

بعد أشهر من إعلانه اعتزال تقديم فيديوهات ، أثار الفنان المصري شادي سرور جدلاً جديداً بتصريحاتٍ نشرها على صفحته في فيسبوك، مساء الجمعة 15 فبراير/شباط 2019.

وقال سرور إنه ترك دين الإسلام، بسبب “الجحود والعنصرية في قلوب الناس» من حوله، موضحاً سوء الوضع النفسي الذي مرّ به في الفترة الماضية.

رسالة علي صورة قديمة عشان مش بخرج من البيت بقالي شهور، عايش في سجن. في البداية.. نفس الانسان في الصورة لكن اصبحت شخص…

Gepostet von Shady Srour am Freitag, 15. Februar 2019

شادي وحسب موقع Social Blade، من أعلى اليوتيوبرز دخلاً في المنطقة، وذلك بعد وصول المشتركين بقناته إلى 3.6 مليون مشترك في 2018.

يُذكر أن سرور أسس قناته الخاصة عام 2013، ووصل عدد الفيديوهات التي نشرها حتى الآن 118 فيديو، جمع من خلالها 499.420.450 مشاهدة، و1.821.327 متابعاً على “يوتيوب».

ووفقاً لتقاير نشرتها وسائل إعلام مصرية محلية، تتراوح أرباحه السنوية ما بين 61.1 ألف دولار أمريكي في الشهر، و983.7 ألف دولار أمريكي، خاصة في ظل تحقيقه 20.368.920 مشاهدة خلال الشهر الأخير، أي ما يصل إلى مليون جنيه شهرياً يمثل عائد ربح.

وتباينت ردود فعل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي على ما أعلنه شادي سرور بشأن تركه الإسلام، ما بين مؤيد ومعارض ومهاجم له، وهو ما دفعه إلى أن يكون ضمن تريند “تويتر».

ووجَّه البعض من خلال هاشتاغ “#شادي_سرور» بعض الآيات القرآنية التي تتحدث عن الملحدين بالله أو المرتدين، في حين اعتبر آخرون أنه يريد مزيداً من الشهرة والتفاعل بعد قصة انتحاره، التي لم تحقق له التفاعل الكافي.

في حين دعا له بعض النشطاء بالهداية، طالبين من الجميع التوقف عن الهجوم عليه، لأنه لا أحد يدرك إلى متى سيكون ثابتاً على دينه، ولم يخلُ الأمر من بعض التعاطف معه.

البعض الآخر ذهب إلى فكرة استنكار تداول أخبار عن شادي سرور، إذ استعان أحدهم بمشهد من مسرحية “سُك على بناتك» حينما تساءل الفنان الراحل محمد أبو الحسن: “مين بقى عمر الشريف؟»، مبدين تعجبهم من الاهتمام بإلحاد شادي سرور من عدمه.

The post ردود فعل متباينة على إعلان شادي سرور ترك الإسلام appeared first on عربي بوست — ArabicPost.net.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إنضم الى مجموعة الأرز الإخبارية