Home » diverts » ماذا ارتدت ملكة إسبانيا لدى زيارتها ضريح الملك محمد الخامس؟

تألقت ملكة إسبانيا ليتيزيا، صباح الخميس 14 فبراير/شباط 2019، ببدلة بيضاء مع وشاح أبيض على رأسها، كعلامة على الاحترام، إذ انضمت إلى زوجها الملك فيليب أثناء زيارة ضريح الملك محمد الخامس، الذي كان ملك المغرب من عام 1927 حتى 1953، قبل وفاته في 1961 عن عمر يناهز 52 عاماً.

ووصل فيليب وليتيزيا إلى البلاد الأربعاء 13 فبراير/شباط، وأقيمت حفلة على شرفهما، واستضافهما الملك المغربي محمد الخامس في القصر الملكي، وفق ما ذكرت صحيفة Daily Mail البريطانية.

واختارت الملكة، وهي أم لطفلتين، ارتداء سترة بيضاء بأزرار مع بنطال واسع الأرجل، ونسقتهما مع زوج من أحذية البامب الكلاسيكية فاتحة اللون.

كما غطت الملكة شعرها بحجاب أبيض طويل، ولفتت الأنظار بأقراط اللؤلؤ المتدلية، وأضفت لمسة نهائية بسيطة من ملمع الشفاه وأحمر الخدود.

أما الملك فيليب فبدا وسيماً في بدلة رائعة ملائمة له تماماً وربطة عنق خضراء مزخرفة وأظهرا الاحترام خلال زيارتهما وذلك قبل يوم حافل.

ونظم القصر الملكي في الرباط الخميس 14 فبراير/شباط احتفالاً رائعاً استقبالاً للعائلة الملكية الإسبانية.

كذلك سيشارك الزوجان، اللذان سبق أن زارا البلاد عام 2014، في محادثات رسمية مع الملك.

وفي حديث سابق له عام 2018، قال فيليب عن العلاقات بين البلدين: “إن العلاقات بين المغرب وإسبانيا هي علاقات استراتيجية نظراً لأننا جيران نتشارك المخاوف ونواجه تحديات وتهديدات مشتركة بإمكاننا تحويلها إلى فرص لتحقيق تعاون وثيق وذلك بالإرادة والتصميم».

والملكة ليتيزيا هي أم للأميرتين ليونور، ذات الثلاثة عشر عاماً، وصوفيا ذات العشرة أعوام، وهي زوجة الملك فيليب الذي اعتلى عرش إسبانيا عام 2014.

على مر السنين، عملت ليتيزيا، وهي مقدمة أخبار سابقة، جاهدة من أجل تعزيز القضايا التي تثير شغفها.

The post ماذا ارتدت ملكة إسبانيا لدى زيارتها ضريح الملك محمد الخامس؟ appeared first on عربي بوست — ArabicPost.net.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إنضم الى مجموعة الأرز الإخبارية