Home » diverts » فيديو لامرأة تلقي الكراسي من الدور الـ 45 يثير الغضب عليها قبل أن تسلّم نفسها للشرطة

سلَّمت فتاة بالغة من العمر 19 عاماً نفسها إلى الشرطة الكندية بعد أن واجهت اتهامات لإلقائها كرسيين من شرفة كائنة في الطابق الخامس والأربعين بمدينة تورنتو الكندية، وكانت على وشك الاصطدام بالسيارات المارة على الطريق. وأثار الفيديو الذي اُلتقط لهذا الحادث حالة غضب بين متابعيه.

قال المحقق، حسب تقرير صحيفة The Guardian البريطانية، تود هيغو، إن مارسيلا زويا مثلت أمام هيئة المحكمة في وقت سابق من أمس الأربعاء. ويظهر في الفيديو، الذي حصل على مشاهدات كبيرة واُلتقط من شرفة شقة، امرأة تلقي كرسياً منهما وهو يهبط حتى يصل إلى الشارع.

بعد الحصول على معلومات من الجمهور، حددت الشرطة هوية المرأة وطلبت منها تسليم نفسها.

وتواجه زويا اتهامات بالعبث، وتعريض الأرواح والممتلكات للخطر، والإزعاج العام.

هبط الكرسيان بالقرب من مدخل برج سكني، ولكن لم يُبلغ عن أي إصابات.

ومُثلت زويا أمام هيئة المحكمة لمدة قصيرة بعد ظهيرة الأربعاء 13 فبراير/شباط 2019 وأُطلق سراحها بكفالة 2000 دولار كندي (1508 دولارات أمريكية)، مع إصدار أمر لها بالعيش مع أمها. ويتوجب عليها كذلك ألا تتواصل مع الأربعة الذين كانوا معها عند الحادث.

قال محاميها غريج ليزلي: “تشعر بالإحراج مما حدث. وتمنت لو لم يحدث هذا. ولم تكن تتمنى بكل تأكيد أن يصاب أي شخص».

وأضاف ليزلي أنها تستوعب حالة الغضب العامة، وأنها كانت تحت ضغط أقرانها، وأنهم يبحثون عن الآخرين المتورطين.

وقال الشرطي ديفيد هوبكينسون إن الشقة كانت مستأجَرة لمدة قصيرة.

فيما قال بن بريت، المتحدث باسم موقع Airbnb لتأجير الشقق، إن الشركة تواصلت مع شرطة تورنتو لتقديم الدعم الكامل في تحقيقها “حول أي من الأفراد المتورطين في هذا الفعل البغيض».

وأضاف بريت: “لا نزال غاضبين من التجاهل الصارخ للسلامة المجتمعية التي شاهدناها في الفيديو. ليس لدينا أي دليل في هذه اللحظة على أن المتهمة لم تستخدم أبداً خدمة Airbnb، لكننا علقنا حساب ضيف كان له حجز في البناية، لحين إجراء مزيد من المراجعة».

وقال عمدة تورنتو جون توري: “أتمنى فقط أن يتعلم الأشخاص من العواقب التي ستقع على رأس المرأة في هذا المثال. إنه سلوك غير مسؤول وغير مقبول. لم يكن مجرد مزاح سار على نحو سيئ. بل كان سلوكاً غير مسؤول على نحو فادح، وكان من الممكن أن يتسبب في إصابات خطيرة أو وفيات».

The post فيديو لامرأة تلقي الكراسي من الدور الـ 45 يثير الغضب عليها قبل أن تسلّم نفسها للشرطة appeared first on عربي بوست — ArabicPost.net.

Comments are closed.

×

Like us on Facebook

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إنضم الى مجموعة الأرز الإخبارية