Home » diverts » اللاعب المصري محمد صلاح وميسي في إعلان واحد

اشترك مهاجم ليفربول الإنجليزي والمنتخب المصري محمد صلاح مع نجم برشلونة الإسباني ومنتخب الأرجنتين ليونيل ميسي معاً للمرة الأولى في إعلان تجاري جديد لإحدى شركات المشروبات الغازية.

ونشر صلاح الإعلان، الذي تبلغ مدته 30 ثانية، وفيه يتنافس اللاعبان على آخر عبوة مشروبات غازية مستخدمين مهاراتهما الكروية في التسديد لكسب الرهان.

وحقق الفيديو على صفحة صلاح في فيسبوك حوالي 400 ألف مشاهدة في 7 ساعات فقط، كما تم التعليق عليه والتفاعل معه عشرات آلاف المرات.

وكان كل من صلاح وميسي نشرا، منذ أيام، كواليس الإعلان الذي ظهرت فيه مهاراتهما الفائقة في تصويب وتسديد الكرة.

ويتقاسم محمد صلاح صدارة هدافي الدوري الإنجليزي مع نجم مانشستر سيتي سيرغيو أغويرو، برصيد 17 هدفاً لكل منهما.

بينما يحتل ميسي صدارة هدافي دوري الدرجة الأولى الإسباني برصيد 21 هدفاً، وهو الفائز بالحذاء الذهبي الأوروبي للموسم الماضي.

كان النجم المصري نشر الخميس 7 فبراير/شباط مقطع فيديو يستعرض فيه مهاراته في تصويب الكرة، فاستغل أنصار النادي الإنجليزي الفيديو لتوجيه مناشدة لهداف الدوري الإنجليزي.

وعبر حسابه على فيسبوك، نشر صلاح فيديو بعنوان “خلف الكواليس»، يظهر مشاهد من تسجيل إعلان تجاري، ويستعرض فيه مهاراته بتسديد الكرة من بعيد داخل عجلة سيارة، ثم تسديد الكرة باتجاه علبة مشروبات غازية وإصابتها من بعيد.

Behind the scenes…

Gepostet von Mohamed Salah am Donnerstag, 7. Februar 2019

وحظي الفيديو بتفاعل واسع جداً على حساب صلاح في فيسبوك، حيث تمت مشاركته حوالي 60 ألف مرة، وعلق عليه أكثر من 9 آلاف شخص، وتفاعل معه 134 ألف شخص بعد حوالي 6 ساعات من نشره.

كان وست هام يونايتد فتح تحقيقاً في مزاعم تمييز عنصري ضد محمد صلاح مهاجم ليفربول خلال التعادل 1-1 في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم باستاد لندن يوم الإثنين.

وانتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي ظهرت فيه هتافات عنصرية ضد اللاعب المصري البالغ عمره 26 عاماً أثناء تنفيذه ركلة ركنية.

وكتب المستخدم الذي نشر الفيديو في حسابه في موقع تويتر: “ذهبت لمشاهدة مباراة وست هام ضد ليفربول وشعرت بالغثيان مما سمعته. هؤلاء الناس لا يستحقون مكاناً في مجتمعنا وليس في ملاعب كرة القدم فقط».

وفاز صلاح بجائزة أفضل لاعب في الدوري الممتاز في الموسم الماضي وجائزة رابطة الكتاب بعدما أحرز 44 هدفاً مع ليفربول في جميع المسابقات في الموسم الماضي.

The post اللاعب المصري محمد صلاح وميسي في إعلان واحد appeared first on عربي بوست — ArabicPost.net.

Comments are closed.

×

Like us on Facebook

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إنضم الى مجموعة الأرز الإخبارية