Home » diverts » فاليري رييس اتصلت بأمها في فزع ثم اختفت لأيام وعثر على جثتها

قالت شبكة CNN الأمريكية أن الفتاة الأمريكية فاليري رييس اتصلت بأمها مرعوبة من أنَّ أحدهم سوف يقتلها، وذلك قبل أيام من العثور على جثتها داخل حقيبة بالقرب من إحدى الطرق في ولاية كونيتيكت.

وقالت نورما سانشيز، والدة الفتاة، لمحطة WABC، التابعة لشبكة CNN: “كانت مذعورة حقاً، خائفة للغاية» حسبما نشر تقرير لـشبكة CNN الأمريكية.

الفتاة كانت قلقة بسبب عيشها بمفردها

وكانت الفتاة البالغة من العمر 24 عاماً تعيش لبعض الوقت في شقة في الدور السفلي في نيو روتشيل بنيويورك، لكنها أصبحت مؤخراً قلقة حتى أنها أصيبت بالذعر لإقامتها وحدها في هذا المكان.

وقالت رييس لأمها: “أنا خائفة من أنَّ شخصاً ما سوف يقتلني».

ولكن من غير الواضح سبب خوف رييس. وقالت سانشيز إنَّ ابنتها لم تذكر إذا ما كانت خائفةً من شخصٍ بعينه.

وفي يوم الثلاثاء 5 فبراير/شباط، عثرت مجموعةٌ من عمال الطرق السريعة على جثة رييس محشوة في حقيبة حمراء في بلدة غرينويتش الثرية بولاية كونيتيكت، على بعد حوالي 14 ميلاً من شقتها.

وانضمت ثلاثة أقسام شرطة على الأقل للتحقيق، لكن لم يُذكَر أيُّ مشتبه بهم. وفي غضون ذلك، تتعامل أسرتها وأصدقاؤها مع الحزن والسعي لتحقيق العدالة.

Vigil for New Rochelle woman found dead in Connecticut

A community is coming together to remember 24-year-old Valerie Reyes, of New Rochelle, after she was found murdered in Connecticut. https://7ny.tv/2I0ryo6

Gepostet von ABC7NY am Donnerstag, 7. Februar 2019

مفقودة لمدة أسبوع

وقالت الشرطة إنَّ رييس اختفت منذ صباح الـ29 من شهر يناير/كانون الثاني. ولم ترها لا أسرتها ولا الموظفون في مكتبة Barnes & Noble في إيستشستر، حيث كانت تعمل منذ حوالي ثلاث سنوات، لبضعة أيام.

وبدأت عدة منشورات تحمل صور رييس وأوصافها في الظهور في مدينة نيويورك بينما بدأ الأقارب يسألون على الشبكات الاجتماعية بحثاً عن معلومات حول مكانها.

وقالت ابنة عمها، أنجيليكا رييس لمحطة WABC: “كان عندنا أمل أنها سوف تعود. كان كل ما نعرفه أنها في المدينة، لذا فقد اعتقدنا أنها كانت بحاجة إلى المساعدة».

وخلال الأسبوع الماضي، غرَّد قسم شرطة ميدتاون نورث، بنيويورك، على موقع تويتر، صورةً لرييس مع سؤالٍ حول ما إذا كان أيُّ شخص قد رآها.

وكتب قسم الشرطة: “شوهدت للمرة الأخيرة وهي ترتدي معطفاً أخضر، وجينز أسود، وحذاءً أسود. تعاني من القلق والاكتئاب».

#MissingPerson Have you seen VALERIE REYES? 5′ 3″, black hair, brown eyes, 1/2 sleeve tattoo on left arm. Last seen wearing a green coat, black jeans, and black shoes. Suffers from anxiety and depression. pic.twitter.com/vxvXi40fiV

— NYPD Midtown North (@NYPDMTN) January 31, 2019

حقيبة حمراء أخفت جثتها

بعد أسبوع من اختفاء رييس، اكتشفت مجموعة من عمال الطرق السريعة الذين كانوا يعملون على تمشيط روتيني للطريق، حقيبة حمراء في منطقة مشجرة في غرينويتش.

كانت الحقيبة على بعد 15 إلى 20 قدماً من طريق جانبي في حي هادئ. وقالت السلطات إنَّ العمال عندما فتحوا الحقيبة، وجدوا امرأةً مُقيَّدة اليدين والرجلين.

وتقع بلدة غرينويتش، التي يسكنها حوالي 63 ألف نسمة، في لونغ آيلاند ساوند، حوالي 35 ميلاً خارج مدينة نيويورك. وتعد هذه البلدة الثرية موطناً للمحافظ الوقائية والشركات المالية.

وفي يوم الأربعاء 6 فبراير/شباط، حُدِّدَ أنَّ الجثة لرييس.

ولم ينشر مكتب كبير الأطباء الشرعيين في كونيتيكت، الذي ساعد في تحديد هوية رييس، سبب الوفاة ولا طريقتها، حتى أمس السبت 9 فبراير/شباط. وقال المكتب إنَّ الأمر قد يستغرق ما يصل إلى ثمانية أسابيع قبل إتاحة التقرير.

وقد مُنِحَ أحد العمال، لم تُعرَف هويته، في إجازة مدفوعة الأجر لالتقاطه صوراً لجثة رييس ولمسرح الجريمة.

تأبين فاليري رييس/ CNN

وقال رئيس المجلس البلدي، بيتر تيسي في بيان له: “كانت الضحية ابنة وأختاً وابنة عم لأسرة تعاني من خسارة هائلة في الوقت الحالي. إنَّ هذا التصرُّف الطائش عديم الإحساس من قبل أحد الموظفين هو أمرٌ لا يغتفر».

وأمضى رجال شرطة يرتدون بدلاتٍ واقية بيضاء عدة ساعات داخل شقة رييس يوم الجمعة، وفقاً لما ذكرته محطة WCBS التابعة لشبكة CNN، وكانوا يحملون حقائب ورقية عند مغادرتهم.

وتحث السلطات أيَّ شخص لديه معلومات على الاتصال على خط ساخن مجهول الهوية (لا تكشف فيه عن الهويات) على رقم: 203-622-3333.

وقالت الأم: “عاجلاً أو آجلاً سوف يُلقَى القبض عليه».

ومع غروب شمس يوم الخميس 7 فبراير/شباط، وقف حشدٌ من الأقارب والأصدقاء حول دائرةٍ من الشموع مصحوبة بصور ليسوع والسيدة مريم العذراء.

وتجمَّع الأصدقاء والأسرة يوم الخميس في حديقة نيو روتشيل، لوقفة على ضوء الشموع تكريماً لرييس.

غنوا ترانيم بالإسبانية وصلوا صلاة المسبحة في غلين آيلاند بارك في نيو روتشيل. كان بعضهم ممسكاً بشموع وزهور، بينما احتضن بعضهم البعض الآخر وبكوا بهدوء.

وقالت سانشيز في الوقفة، مخاطبة المسؤول عن موت ابنتها، أياً يكن: “لم تكن ابنتي تستحق أياً مِمَّا فعلته لها. كانت ابنتي نقية. عاجلاً أو آجلاً سوف يُلقَى القبض عليه، أنا واثقة من ذلك».

The post فاليري رييس اتصلت بأمها في فزع ثم اختفت لأيام وعثر على جثتها appeared first on عربي بوست — ArabicPost.net.

Comments are closed.

×

Like us on Facebook

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إنضم الى مجموعة الأرز الإخبارية