Home » diverts » الإعلامية بسمة وهبه تتهم أوغندياً يعمل لديها بمحاولة قتلها

تعرضت الإعلامية بسمة وهبه لمحاولة سرقة وقتل مؤخراً داخل منزلها على يد الجنايني الخاص بها، وهو شخص أوغندي التحق بالعمل في فيلتها مؤخراً بعدما تعرفت عليه من خلال أحد التطبيقات الشهيرة المتخصصة في استقدام العمالة والبيع والشراء.

وحسبما نشر موقع اليوم السابع استغاثت بسمة بشرطة الشيخ زايد حيث أجرت اتصالات بجيرانها من أجل طلب الشرطة للقبض على الجنايني الذي قامت بحصاره في غرفتها خلال محاولته الهرب بعدما سرق حلق من الألماظ تمتلكه.

وقالت بسمة في التحقيقات أنها كانت بمفردها في المنزل بعدما سافر زوجها النائب البرلماني علاء عابد وكان يفترض أن تسافر برفقته إلى ألمانيا، لكنها اعتذرت بسبب نزلة برد لحقت بها، مشيرة إلى أنها كانت نائمة في غرفتها وابنتها ليست في المنزل وباب المسكن لم يكن مغلقاً بشكل جيد.

وأضافت أنها فوجئت بالجنايني الأوغندي وهو في غرفة نومها حيث استيقظت على حركته وعندما سألته عما يفعله في الغرفة أخبرها أنه جاء ليحضر لها كوب شاي، فقامت بإيهامه بتصديقه وأخبرته بأنها لا ترغب في الشاي بالوقت الحالي ولكن ترغب في استكمال نومها قبل أن تتصل بجيرانها لإبلاغ الشرطة.

وأكدت بسمة أن المتهم حاول الاعتداء عليها بكوب من الفخار كان بحوزته مشيرة إلى أنها عاشت لحظات من الرعب وقامت بالاتصال بأقرب جيرانها حتى يقوموا بإنقاذها منه، فيما قررت النيابة بعد الاستماع إلى أقوالها وأقوال العامل المتهم حبسَه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وأمرت النيابة العامة بمدينة 6 أكتوبر، بحبس العامل، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بسرقة الإعلامية بسمة وهبة، وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية التكميلية حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها.

كانت الأجهزة الأمنية تلقت بلاغاً من الإعلامية بسمة وهبة، اتهمت فيه العامل سالف الذكر والذي يعمل “جناينياً» لديها، باقتحام غرفتها، واختفاء قرط ذهبي مملوك لها يقدر ثمنه بـ 400 ألف جنيه، اتهمته بسرقته.

وبمواجهة المتهم أنكر الاتهامات المنسوبة إليه، وقال إنه توجه لغرفة مقدمة البلاغ لتقديم كوب من الشاي لها، نظراً لحبه الشديد لها لاعتياد عطفها عليه، وليس سرقتها كما ادعت، إلا أن التحريات أكدت كذب روايته، وصدر قرار النيابة بحبسه.

The post الإعلامية بسمة وهبه تتهم أوغندياً يعمل لديها بمحاولة قتلها appeared first on عربي بوست — ArabicPost.net.

Comments are closed.

×

Like us on Facebook

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إنضم الى مجموعة الأرز الإخبارية