Home » diverts » شاهد ميغان ماركل وهي تشعر بركلة جنينها (فيديو)
😍

اقترب موعد ولادة طفل ميغان ماركل والأمير هاري، لكن مع ذلك لم تتجه الدوقة إلى الراحة فيما يتعلق بالفعاليات الملكية.

ويبدو أنَّ طفلها كذلك يُظهر نفس الحماس تجاه تلك الفاعليات، إذ كان الطفل يتحرك بنشاطٍ كبير خلال جولة ميغان الأخيرة في بريستول، تقول مجلة Cosmopolitan.

تجلَّى الأمر في فيديو مذهل نشره حسابٌ خاص بمحبي الثنائي الملكي. وفي الفيديو يمكن رؤية ميغان أثناء محادثةٍ وهي تنظر إلى بطنها فجأةً بينما يركلها الطفل.

View this post on Instagram

WOW! Look at this! The precious moment Baby Sussex kicked Meghan’s lungs out of her He/she really wants to come out to meet us people! No wonder mummy needs to hold to calm 😊

A post shared by Meghan & Harry 💍 supporters (@harry_meghan_updates) on Feb 4, 2019 at 3:45pm PST

ستلد الدوقة طفلها في أبريل/نيسان القادم، ويبدو أنَّها ستفعل ذلك في مستشفى Lindo Wing مثل الأميرتين ديانا وكيت. ولا تعلم هي وهاري جنس الطفل، الذي سيُربيانه في منزل فروغمور الريفي خارج لندن.

أكثر شيء تفتقده ميغان ماركل أثناء الحمل

كشفت ميغان ماركل في أثناء رحلتها لمدينة بريستول المغطاة بالثلج، يوم الجمعة 1 فبراير/شباط 2019، عن أكثر شيءٍ تفتقده بشدة أثناء الحمل، مؤكدةً أن الموجة الباردة تجعلها تتوق إلى جلسة يوغا مريحة.

وعند الحديث مع المحبين الذين جاؤوا لتحيتها هي والأمير هاري حين وصلا إلى بريستول، قابلت ميغان في الحشد أحد المعجبين باليوغا.

سألته ميغان، التي تنتظر مولودها الأول في نهاية شهر أبريل/نيسان: “ما نوع اليوغا التي تمارسها؟ إنها تفيد العقل والجسد، إنها مهمة للغاية. ممارسة لطيفة ستكون رائعة للغاية في الوقت الحالي».

طالما كانت ميغان، التي يُنتَظَر أن تصبح أماً، من مناصري اليوغا، وكان لأمها دوريا راغلاند التي تعمل مدربة يوغا في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية دور كبير في حب ميغان لممارسة اليوغا.

وسبق أن قالت ميغان لمجلة Best Health الكندية: “اليوغا هي الشيء المفضل لديَّ».

وأضافت: “أمي مدربة يوغا، وبدأت ممارسة يوغا الأم والطفل معها، عندما كان عمري سبع سنوات». وقالت: “كنت معارضة للغاية كطفلة».

The post شاهد ميغان ماركل وهي تشعر بركلة جنينها (فيديو) appeared first on عربي بوست — ArabicPost.net.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إنضم الى مجموعة الأرز الإخبارية