Home » diverts » المذيع الذي اتهم المتصلة بـ «قلة الحياء» سبق أن أحرج أحد ضيوفه
🔴

يبدو أن الإعلامي السعودي أحمد المالكي، الذي شغل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعدما أهان متصلة في برنامجه المذاع على قناة “دال» بسبب عبارة “الله يسعدك ويوفقك»، أراد أن يثبت للمشاهدين أنه لم يتعمد الإساءة شخصياً إلى المتصلة، وأن سياسة برنامجه قائمة على النقد الحاد جداً، بحسب تعبيره.

المالكي أطل مرة أخرى في مقطع فيديو، وقدم اعتذاراً لكل من استاء من الحادثة، ولكنه لم يتوقف عند هذا الحد، بل أعاد نشر مقطع من إحدى حلقاته عندما كان يحاور أحد الشبان، موجهاً إليه نقداً حاداً بعدما سخر من حديث منقول عن النبي محمد: “أحب الأسماء إلى الله، عبد اللَه وعبد الرحمن»، في حين قال الشاب ساخراً: » أحب الأسماء إلى الله دحدح».

المالكي وبعدما ظهر موبخاً الشاب، ضيفه، أرفق الفيديو بتعليق: “سؤال: ليش أسلوبك كدا؟ جواب: هذه سياسة البرنامج (نقد حاد جداً) “، متوجهاً إليه بالقول: “أتشعر بأنك مضحك؟! هذا دين، هذا حديث، لا مزاح في هذا الأمر».

View this post on Instagram

– سؤال: ليش أسلوبك كذا؟ جواب: هذي سياسة البرنامج “نقد حاد جداً”.

A post shared by أحمد المالكي (@almalkitv) on Feb 6, 2019 at 1:00am PST

اللافت أن معظم التعليقات استغربت لجوء المالكي إلى هذا النقد الجارح، في وقت أثبت فيه تميزه بالحقل الإعلامي إلى جانب عدد كبير من الإعلاميين الشباب في السعودية.

كان الإعلامي أحمد المالكي مقدم برنامج همثون على قناة دال الفضائية طالب مخرج البرنامج على الهواء مباشرة ، بقطع اتصال عن سيدة قالت له الله يسعدك ويوفقك، معتبراً ما قالته غزلاً وقلة حياء وجرأة.

وبرر المالكي ما قام به بالقول: “خشيت حقيقة أن يتطور هذا الاتصال لندخل فيما لا تحمد عقباه وهو خطأ أعتذر عنه وأعتذر عن ردة الفعل القاسية للجميع ذكراً كان أم أنثى يشاهد هذه الشاشة وللأخت المتصلة بشكل خاص”.

وقال المالكي “دقيقة اقطع الاتصال، دقيقة، مع كامل الاحترام، كونك تتصلين تتغزلين في واحد، الله يعطيك العافية، أنا ما أدري، أيش الجراءة وقلة الحياء مع بعض الناس، الدعاء جيد، مثل هذه الاتصالات غير مقبولة».

خبر عاجل ||
قررت إدارة #قناة_دال الفضائية القرار التالي :

إيقاف المذيع أحمد المالكي عن الظهور وتقديمه فقرة الحصاد في قناة دال – برنامج #همثون9

— قناة دال (@DalOnAir) February 3, 2019

من جانبها كشفت صحيفة صدى» الإلكترونية أن إدارة قناة دال الفضائية، أعلنت إيقاف المذيع أحمد المالكي عن الظهور وتقديمه فقرة الحصاد في القناة، وذلك على خلفية انتقاد فتاة على الهواء مباشرة.

The post المذيع الذي اتهم المتصلة بـ “قلة الحياء» سبق أن أحرج أحد ضيوفه appeared first on عربي بوست — ArabicPost.net.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إنضم الى مجموعة الأرز الإخبارية