Home » diverts » عن بيضة إنستغرام الشهيرة ومفاجأة كبيرة منتظرة بعد مباراة «سوبر بول»
😅

قال تقرير نشرته مدونة Engadget الأمريكية أنه منذ اللحظة التي أصبحت فيها الصورة الإلكترونية لبيضةٍ إحدى أنجح الصور وأوسعها انتشاراً على موقع إنستغرام، تحوَّلت لهدف للعلامات التجارية والشركات التي تتطلَّع لمخاطبة الجيل المحب للشبكات الاجتماعية.

وقال التقرير الذي نشرته مدونة Engadget الأمريكية، يبدو أن شركة Hulu كان لديها العرض الأفضل، لأن أحدث منشور لحساب world_record_egg يعرض ما يبدو أنه جزءٌ من اتفاق رعاية مع شركة خدمات البث، حيث يقول المنشور: “انتهى الانتظار» ومعه صورة لبيضة متشققة عليها أربطة كرة قدم. وبقية الوصف يقول: “سيُكشف عن كل شيء يوم الأحد 3 فبراير/شباط بعد مباراة سوبر بول. كن أول من يشاهدها فقط على @hulu».

وتساءل التقرير، ما الذي فازت به البيضة حاملة اللقب من هذا الاتفاق بجانب المال؟ إنها الآن الحساب الوحيد الذي يتابعه حساب شركة Hulu على منصة إنستغرام.

View this post on Instagram

The wait is over All will be revealed this Sunday following the Super Bowl 👀 Watch it first, only on @hulu. #EggGang #WeGotThis #TalkingEgg

A post shared by EGG GANG 🌍 (@world_record_egg) on Feb 1, 2019 at 4:24pm PST

اعلان تشويقي مدته 30 ثانية

طبقاً لمجلة Variety الأمريكية، قد يكون الإعلان التشويقي يشير إلى الإعلان الذي مدته 30 ثانية الذي أعدته Hulu للبث في أثناء بث شبكة CBS لمباراة سوبر بول. سواء كان هذا الإعلان سيأتي بإعلان عن شيء كبير مفاجئ، أو بعض البقايا للمشاهدة، من الواضح أن الشركة ترغب في إنفاق الكثير من الدولارات لتثير الحديث عنها على الإنترنت، لكن نيك شارما من شركة الدعاية الإلكترونية الأمريكية VaynerMedia قال لمجلة The Atlantic الأمريكية إن عقد الرعاية الأول لهذا الحساب سيكلف الشركة حوالي 10 ملايين دولار.

إوزة تضع بيضاً ذهبياً

وفي حين أن القائمين على هذه الحيلة مازالوا مجهولين، من الممكن أن نتخيلهم الآن على هيئة الإوزة التي تضع بيضاً ذهبياً، إذ أخبروا صحيفة The New York Times أن كسر الرقم القياسي هو مجرد بداية لمشروع أكبر. إذا كنت تقيس اهتمام الناس على أساس عدد الإعجابات بكل منشور فستجد أن الناس بدأوا بالفعل في فقدان اهتمامهم بالبيضة التي تجاوزت إنجاز الممثلة الأمريكية كايلي جينر. لكن اعتماداً على ما دفعته شركة Hulu، فالمالك المجهول على الأغلب يتقلَّب في الذهب الآن.

The post عن بيضة إنستغرام الشهيرة ومفاجأة كبيرة منتظرة بعد مباراة “سوبر بول» appeared first on عربي بوست — ArabicPost.net.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com