Home » diverts » ZARA تصنع نسخةً بسعرٍ معقول من فستان كيت الصوفي الخشن

قالت مجلة Hello البريطانية إن دوقة كامبريدج أثارت غيرة عديدٍ من النساء، في أكتوبر/تشرين الأول الماضي، حين ظهرت في افتتاح معرض الصور الجديد Victoria and Albert بفستانٍ متقن الصنع من الصوف الخشن من علامة Erdem التجارية.

يبلغ سعر الفستان 1395 جنيهاً إسترلينياً، ولهذا ربما لن تتحقق أحلام الكثيرات بالحصول عليه. لكنَّ شركة Zara قررت مساعدة الحالمات بنسختها الخاصة من الفستان ذي المظهر الجذاب، الذي يوفر الدفء أيضاً في الشتاء القارس الحالي، حسبما نشرت مجلة Hello البريطانية.

سعر الفستان 70 جنيهاً إسترلينياً فقط

وقالت المجلة البريطانية إن الفستان سوف يكون بأكمامٍ قصيرة، وباللونين الأبيض والأسود، ومصمم بخط عنقٍ مستقيم وجيوبٍ عملية، ويتضمن حاشيةً وأزراراً من حجر الراين لإغلاقه من الأمام، وسعره 69.99 جنيه إسترليني فقط.

وقالت المجلة: “لتبدي بمظهرٍ مشابه لكيت أثناء ارتدائه، فقط ارتدي معه حذاء Romy stiletto ذي الكعب العالي من شركة Jimmy Choo باللون الأحمر القاني، وأقراط شركة Erdem الحلقية. واتركي شعرك فضفاضاً».

الدوقة تعشق الصوف الخشن

تعشق الدوقة الصوف الخشن، إذ لوحظت وهي ترتدي مختلف أنواع الملابس المصنوعة منه، مثل المعاطف والفساتين والبذلات وحتى الأحذية. وكونه مناسباً للفعاليات الملكية في هذا الجو القارس، من السهل إدراك حبها الشديد لارتدائه، وتبدو مذهلةً دوماً حين تظهر به.

وظهرت كيت بمظهرٍ مذهل أيضاً يوم الجمعة 1 فبراير/شباط، حين أعادت تدوير فستانٍ من تصميم شركة Alexander McQueen لحضور حفل عيد ميلاد والدتها كارول الرابع والستين.

ارتدت الدوقة الفستان المصنوع من الشيفون، الذي يقع خط عنقه أسفل الكتفين، ومعه معطف أسود وحذاءٌ ذو كعبٍ عالٍ. وكانت المرة الأولى التي ارتدت فيها هذا الفستان خلال جولتها الملكية في ألمانيا عام 2017.

The post ZARA تصنع نسخةً بسعرٍ معقول من فستان كيت الصوفي الخشن appeared first on عربي بوست — ArabicPost.net.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إنضم الى مجموعة الأرز الإخبارية