Home » diverts » فيديو خادع لفتاة تركية يحصد آلاف الإعجابات

انتشر مقطع فيديو خادع بشكل واسع، على مواقع التواصل الاجتماعي، وحصل المنشور حتى الآن على أكثر من 56 ألف إعجاب ومئات التعليقات، وكثير منها قال إن الخدعة كانت غير متوقعة.

صحيفة The Daily Mail البريطانية قالت إن الفيديو المحير سوف يتركك تحكّ رأسك في استغراب، عندما تدرك أن اللقطة التي تبدو ملتقطة من نافذة طائرة، يتضح أنها شيء مختلف تماماً.

فيديو خادع التُقط في تركيا

التُقطت هذه اللقطة الخادعة بتركيا، عن طريق قدرية أكالين، إذ تخدعك في البداية وتجعلك تظن أنها التُقطت في الجو من داخل طائرة.

ولكن بعد إظهار السحب البيضاء المنتشرة في السماء الزرقاء الرائعة من وراء ما يبدو أنه نافذة الطائرة، تبتعد صاحبة الـ18 عاماً بالكاميرا، لتكشف عن مشهد مختلف تماماً؛ فيتضح أن إطار النافذة ما هو إلا مقبض زجاجة بلاستيكية، وأن الفيديو مُلتقط من بلدة ريفية تركية.

تحدثت قدرية، وهي من مدينة إزمير، عما ألهمها لتصوير الفيديو، قائلة: “لقد رأيت فيديو لشخص يفعل شيئاً مماثلاً، وكان فيديو مضحكاً جداً، لذا أردت أن أجرب».

وأضافت: “نشرت الفيديو على الإنترنت ولم أتوقع في الأساس شيئاً كبيراً، لكنه بعد ذلك بدأ في جذب انتباه كبير».

ونال آلاف الإعجابات والتعليقات

قالت قدرية: “إنني فوجئت بأن كثيراً من الناس أعجبهم الفيديو. كان المغزى منه مزحة بسيطة. كل ما فعلت أنني أخبرت الناس بأن ينتظروا حتى نهاية الفيديو ليشاهدوا مفاجأة».

جاء من بين التعليقات على الفيديو: “يا له من جنون! اعتقدت حقاً أنها نافذة طائرة». وقال آخر: “اعتقدت أنه سيكون هناك نسر أو شيء ما، سيهبط على جناح الطائرة».

واعتقد آخرون الأمر نفسه، إذ قال أحدهم: “كنت أتوقع أن طائراً سيصطدم بالنافذة. لقد انطلت عليّ. أشعر بأنني غبي جداً الآن». ووصف آخَرُ الفيديو بأنه مفاجِئ أكثر من المتوقع، وقال: “حتى مع توقعي أن هناك شيئاً غير متوقع، كان ذلك غير متوقع تماماً».

وقال آخر: “لقد أوقعتِ بي تماماً. كنت أنتظر شيئاً مجنوناً يحدث خارج نافذة الطائرة! لم أنتبه قط إلى أن الزجاجة البلاستيكية ستظهر. أحسنتِ صنعاً».

The post فيديو خادع لفتاة تركية يحصد آلاف الإعجابات appeared first on عربي بوست — ArabicPost.net.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إنضم الى مجموعة الأرز الإخبارية