Home » diverts » الأمير هاري وميغان ماركل سيتركان قصر كنسينغتون في غضون أسابيع
حلقة خاصة عن الخلاف بين ميغان ماركل وكيت ميدلتون

من المقرر أن يغادر الأمير هاري وميغان ماركل قصر كنسينغتون في لندن إلى منزل فروغمور الريفي في قلعة وندسور في غضون أسابيع.

وفقاً لتقارير ITV، سوف يقوم الزوجان بهذه الخطوة في شهر مارس/آذار المقبل، ويمنح هذا التوقيت الزوجين الملكيين فترة قرابة شهر أو نحو ذلك للاستقرار قبل استقبال طفلهما الأول.

وخلال الزيارة الأخيرة للزوجين إلى بلدة بيركينهيد، أخبرت دوقة ساسكس الجمهور أنها من المقرر أن تستقبل مولودها أواخر أبريل/نيسان.

في شهر مارس/آذار أيضاً، ينتهي إيجار منزلهما في كوتسوولد، والذي كان بمثابة ملاذ (على بعد 100 ميل غرب لندن) لقضاء معظم عطلات نهاية الأسبوع.

الأمير هاري وميغان ماركل سيتركان قصر كنسينغتون

في نوفمبر/تشرين الثاني 2018، كُشف أن هاري، 34 عاماً، وميغان، 37 عاماً، كانا يحضّران للخروج من القصر.

وقال متحدث باسم الزوجين إن وندسور، التي تقع على بعد حوالي 30 ميلاً إلى الغرب من لندن، هي “مكان خاص» للزوجين، حيث كانت مقراً لحفل زفافهم في مايو/أيار.

وكان منزل فرغمور الذي يقع بالقرب من المنزل الريفي للزوجين، مقراً لحفل زفافهما المسائي، حيث التُقطت صور الخطوبة الخاصة بهما، وفق مجلة People الأمريكية.

لماذا سينتقلان إلى منزل جديد؟

قال سيوارد إن هاري يعيش منذ فترة طويلة في المنزل الريفي، ما جعله يشعر بالعزلة الشديدة في قصر كنسينغتون في لندن، وعبر هاري لأصدقائه عن عزلته قائلاً “لا يمكنني الانتظار للخروج».

على الرغم من التقارير التي تفيد بأن والدة ميغان، دوريا راغلاند، تعتزم العيش مع ماركل عندما يتوجه الزوجان الملكيان إلى منزلهما الجديد، إلا أن مصادر أخبرت مجلة PEOPLE أن دوريا، التي تعيش في لوس أنجلوس، لن تقيم معهما بشكل دائم.

رغم أن هناك غرفة مخصصة بالفعل لدوريا في المنزل الريفي، لكنها لن تقيم معهما بشكل دائم.

تجديد منزل الزوجية

تجدر الإشارة إلى أن الزوجين كانا يشرفان على تجديدات المنزل الذي قُسم إلى 5 وحدات ليستوعب موظفي القصر.

وسيتضمن محل الإقامة المجدد دار حضانة ومساحة لصالات الجمنازيوم الشخصية واستوديو اليوغا التي تبدي ميغان اهتماماً كبيراً بممارستها.

وقال إنغريد سيوارد الكاتب المخضرم للسير الشخصية للعائلة الملكية ومؤلف كتاب My Husband and I، لمجلة PEOPLE “إن المنزل الذي يقع في الحدائق مترامية الأطراف من المقاطعة الملكية متداع جداً الآن. وقد وضع الزوجان بالفعل خططاً لتجديد الحدائق المحيطة بالمنزل».

يذكر أن ميغان وهاري عاشا في منزل نوتنغهام في قصر كنسينغتون منذ خطبتهما، ولكن هذا المنزل المكون من غرفتي نوم لم يكن يصلح أبداً أن يكون مقر إقامة طويل الأمد لهما، خاصة عندما ينجبان أطفالاً.

ويليام وكيت يملكان منزلاً في قصر كنسينغتون

من ناحية أخرى، يملك وليام وكيت منزلهما في قصر كنسينغتون في لندن، في الشقة 1a التي تضم حوالي 20 غرفة. وقد كان هناك اقتراح بأن يملك هاري وميغان الشقة 1 المجاورة، ولكن واحداً من أبناء عمومته في كوينز يعيش هناك حالياً.

The post الأمير هاري وميغان ماركل سيتركان قصر كنسينغتون في غضون أسابيع appeared first on عربي بوست — ArabicPost.net.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إنضم الى مجموعة الأرز الإخبارية