Home » diverts » امرأة علقت داخل مصعد رجل ثري لمدة 3 أيام، ووجدها رجال الإطفاء بالصدفة، ماذا جرى لها؟

توصل رجال إنقاذ بعد ثلاثة أيام إلى سيدة علقت داخل مصعد منزل الملياردير وارين ستيفنز في مانهاتن تاون هاوس. وهي الآن بالمستشفى في حالة مستقرة.

وحسب تقرير صحيفة Guardian البريطانية يشغل وارين ستيفنز منصب الرئيس التنفيذي لبنك الاستثمار Stephens ولديه ثروة تقدر بـ2.4 مليار دولار.

وكان ستيفنز يقضي مع عائلته عطلة نهاية الأسبوع، وترك مدبرة منزل تبلغ من العمر 53 عاماً تدعى ماريتس فورتاليزا بمفردها في المنزل. ودخلت فورتاليزا المصعد مساء الجمعة 25 يناير/كانون الثاني ثم تعطل المصعد وهي بداخله.

وفي الساعة العاشرة من صباح يوم الاثنين 29 يناير/كانون الثاني 2019، اتصل أحد أفراد عائلة ستيفنز وعامل توصيل بالرقم 911 عندما وجدوا أن المصعد لا يعمل. وعندما وصل رجال الإطفاء أصابتهم صدمة عندما وجدوا فورتاليزا داخل المصعد.

وقال مسؤول في إدارة مكافحة الحرائق في نيويورك: “ذهبنا لإصلاح مصعد عالق، وليس إنقاذ شخص عالق في مصعد».

وسلك رجال الإطفاء طريقهم الى المصعد فوجدوا فورتاليزا عالقة بين الطابقين الثاني والثالث. بعد إنقاذها، نُقلت إلى مركز وايل كورنيل الطبي. وتقول السلطات إنها مصابة بالجفاف لكنها في حالة مستقرة.

ووفقاً لسجلات المدينة، خضع المصعد للفحص في يوليو/تموز 2018 ولم يكن هناك أي مخالفات. ومن غير المعروف ما إذا كانت فورتاليزا تملك هاتفاً نقالاً أو ما إذا كان زر اتصال الطوارئ يعمل.

وقال متحدث باسم عائلة ستيفنز إن فورتاليزا عملت لدى الأسرة لمدة 18 عاماً، واصفاً إياها باعتبارها أحد أفراد الأسرة.

وقال المتحدث: “إن عائلة ستيفنز تشعر بالارتياح والشكر لأنها في حالة جيدة بالمستشفى. ويجري التحقيق في سبب هذا الحادث المؤسف وسوف تُتخذ التدابير المناسبة لضمان عدم حدوث شيء كهذا مرة أخرى».

The post امرأة علقت داخل مصعد رجل ثري لمدة 3 أيام، ووجدها رجال الإطفاء بالصدفة، ماذا جرى لها؟ appeared first on عربي بوست — ArabicPost.net.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إنضم الى مجموعة الأرز الإخبارية