Home » diverts » ميغان ماركل والأمير هاري قد لا يقضيان عيد الحب معاً

قالت مجلة Harper Azar الأمريكية، إن الزوجين ميغان ماركل والأمير هاري قد لا يحتفلان معاً بأول عيد حب لهما كزوج وزوجة، يوم 14 فبراير/شباط المقبل.

وأوضحت المجلة الأمريكية أن دوق ساسكس سيقضي هذا اليوم في Exercise Clockwork، وهو تدريب عسكري على بعد 321 كم تقريباً داخل الدائرة القطبية الشمالية في باردوفوس، النرويج، بحسب ما أعلن قصر كنسينغتون.

وهناك، سيلتقي أفراد الخدمة العسكرية في القاعدة، ويتحدثون مع طواقم الطائرات والمهندسين، ويتعرفون على إجراءات التدريب في الموقع، بحسب ما صرح به القصر.

حصل على هذا التدريب أكثر من 16 ألف جندي بحار في البحرية الملكية البريطانية ومشاة البحرية الملكية البريطانية منذ عام 1969.

صار الأمير هاري، الذي خدم في الجيش 10 سنوات، قائداً عام مشاة البحرية الملكية البريطانية عام 2017، وتسلم المنصب من جده، الأمير فيليب، بعد أن استقال.

من غير الواضح ما إذا كانت ميغان، الحامل في الشهر السادس، ستنضم إلى الأمير هاري في رحلته أم لا، وإذا ما كان هاري سيعود إلى لندن في اليوم نفسه أم أنه سيكمل يومه في النرويج.

ومع ذلك يجب ألا يقلق جماهير دوق ودوقة ساسكس. إذ ما يزال الزوجان ميغان ماركل والأمير هاري لديهما ترتيبات مشتركة، قبل أن يغادر هاري في 14 فبراير/شباط. ففي 1 فبراير/شباط، سيزور الزوجان مدينة بريستول لمقابلة أفراد من الجمهور، والتعرف على التاريخ الثقافي للمدينة، وإجراء مقابلات مع منظمات محلية، وفقاً لما أعلنه القصر.

وفي 7 فبراير/شباط، سيحضر الزوجان حفل توزيع لصندوق Endeavour في قاعة Draper’s Hall بلندن. في الأسبوع الماضي، حضر الزوجان بشكل سري لجنة للتحكيم بشأن الجوائز المقدمة لدعم الجنود الجرحى والمصابين. كذلك حضر الزوجان حفل العام الماضي 2018، حتى إن ميغان ساعدت بنفسها في تقديم جائزة.

The post ميغان ماركل والأمير هاري قد لا يقضيان عيد الحب معاً appeared first on عربي بوست — ArabicPost.net.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com