Home » diverts » انكشاف نعش امرأة ميتة يصيب المشيعين في إحدى الجنازات بالذهول (فيديو)

أصيب مجموعة من الرجال بالذعر عندما كانوا ينزلون نعش امرأة إلى القبر، بعد أن انكشف جزء منها، بسبب انزلاق أحد الرجال الذين كانوا يساعدون في إنزال النعش وسقط فوقه.

وكشفت صحيفة The Daily Mail البريطانية، أن الحادثة المأساوية وقعت في منطقة بامباس بريف البيرو، فيما كان حاملو النعش يُنزِلون النعش إلى القبر.

وذُهِل مُشيِّعو إحدى الجنازات في بيرو بعدما أسقط حاملو نعش امرأة مُتسبِّبين في انكشاف جسدها.

ويُظهِر مقطع فيديو كيف أنَّ أحد الرجال الذين كانوا يساعدون في إنزال النعش انزلق وسقط على النعش، الأمر الذي تسبَّب في انقسام غطاء نعش امرأة إلى جزأين وانكشاف جسد السيدة العجوز بداخله.

ويمكن بعد ذلك رؤية الرجال المذعورين وهم يحاولون تعديل وضعية النعش في القبر بعدما أفلت منهم وانتهى به الحال منقلباً على أحد جانبيه. ويمكن في أثناء ذلك سماع أقارب السيدة الميتة وهم يبكون في الخلفية.

وبعدما لم يتمكَّن الرجال من تعديل وضعية نعش امرأة وهو على الأرض، اضطروا لسحبه إلى الخارج، ما كشف الجثة أمام مرأى الجميع.

وتفيد وسائل الإعلام المحلية بأنَّهم تمكَّنوا في النهاية من إعادة الغطاء إلى مكانه، واستُكمِلَت الجنازة دون أخطاء أخرى. وظهرت لقطات للحادثة بعد نشرها ومشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

The post انكشاف نعش امرأة ميتة يصيب المشيعين في إحدى الجنازات بالذهول (فيديو) appeared first on عربي بوست — ArabicPost.net.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إنضم الى مجموعة الأرز الإخبارية