Home » diverts » تفاصيل جديدة عن «طفل البلكونة» بعد القبض على السيدة المصرية.. وما قاله مصور الفيديو

بالتأكيد ليست أمه! هكذا كانت أغلب التعليقات على فيديو “طفل البلكونة»، واتضح أنها توقعات غير صحيحة، بعد كشف صحيفة “اليوم السابع» المصرية تفاصيل جديدة عن “طفل البلكونة» على لسان مصدر أمني.

إذ كشفت تحريات الإدارة العامة لمباحث الجيزة، بعد القبض على السيدة التي ظهرت في فيديو تحاول إجبار طفل على التسلق للقفز لشرفة شقة من نافذة بالطابق الثالث، كشفت أن الطفل ابنها وليس ابن زوجها من سيدة أخرى.

ماذا قالت أمام النيابة؟

قالت السيدة في التحقيقات: “كل اللى حصل إن ابني ضيع مفتاح الشقة ومش عارفة أدخلها، فحاولت أدخله من البلكونة»، وذلك في اعترافاتها أمام العميد عاصم أبو الخير رئيس مباحث قطاع أكتوبر، والعقيد فوزي عامر مفتش المباحث الجنائية.

وعن انتشار الفيديو الذي حاز أكثر من 3.5 مليون مشاهدة بعد ساعات من نشره على حساب أحد النشطاء، قالت: “أنا معرفش إن الفيديو انتشر على الفيسبوك أو في بلاغ ضدي».

ماذا عن مصور فيديو “طفل البلكونة»؟

هذا، وأكد محسن عبدالراضي، مصور الفيديو، على حرصه على تصوير الفيديو لتوثيق الواقعة بالصوت والصورة.

وكتب على حسابه على فيسبوك أنه لم يستطع فعل شيء ولم يكن ليسعفه الوقت، مؤكداً أنه كان في الطابق السادس في العمارة المجاورة، أما الطفل فكان في الطابق الثالث في عمارته.

ولفت إلى أن حله الوحيد وقتها كان تصوير الفيديو، وأنه اكتفى هو والجيران بالصياح فيها حتى أدخلته.

توضيح هااااامأنا صاحب فيديو “طفل البلكونة”.. يعني انا اللي صورت ووثقت الواقعةملحقتش اعمل حاجة ولا كنت هلحق اعمل…

Gepostet von Mohsen Abdelrady am Freitag, 25. Januar 2019

وتابع: “الست هتتحاسب.. والأسرة لن يلحق بها أي ضرر.. والطفل هيتربى تربية كويسة، أنا صورت وعرفنا نجيب حقه خلال ساعات بس فيه زيه كتير يا ريت نقدر نوصل ليهم، وعلى أي حال الست في قسم الجيزة للتحقيق معها والطفل في يد أمينة بوزارة التضامن الاجتماعي».

القبض على أم “طفل البلكونة»

كيف تصرفت ام مع ابنها نسي المفتاح جوه الشقة ..والباب اتقفل

Gepostet von Samy Abdelrady am Freitag, 25. Januar 2019

كانت الأجهزة الأمنية بالجيزة قد ألقت القبض على السيدة داخل شقتها بحدائق أكتوبر، صباح السبت 26 يناير/كانون الثاني 2019، أي بعد ساعات من تصوير ونشر الفيديو.

فيما أمرت لجنة من الأمومة والطفولة ونجدة الطفل بإيداع الطفل في إحدى دور الرعاية وتوفير كافة سبل الراحة والعناية له؛ لحين بحث وضع الأم القانوني بعد العرض على النيابة.

ولمعرفة قصة “طفل البلكونة» كاملةً، اقرأ أيضاً:

“طفل البلكونة»: أم بلا قلب تخاطر بحياة ابنها لإحضار مفتاح نسيه داخل الشقة

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إنضم الى مجموعة الأرز الإخبارية