Home » diverts » قرب طلاق ملك ماليزيا وزوجته ملكة الجمال الروسية رغم انتظار طفلهما الأول

تحدثت صحيفة Mirror البريطانية عن قرب طلاق ملك ماليزيا وزوجته ملكة الجمال الروسية رغم انتظار طفلهما الأول.

إذ تحدثت الصحيفة عن أن علاقة ملك ماليزيا المتنحّي، سلطان محمد الخامس، وعارضة الأزياء الروسية أوكسانا فويفودينا على المحك، وأن علاقتهما الزوجية في تدهور.

الزفاف الملكي في مأزق: قرب طلاق ملك ماليزيا

فيما قالت صحف روسية إن الزفاف الملكي في مأزق، وإنهما بصدد إعداد أوراق الطلاق حالياً، وإنهما اتخذا القرار بالفعل، وفق ما نقل موقع “إرم نيوز”.

الحديث عن تدهور علاقتهما وبرود مشاعر الزوجين، نفاه أصدقاء لعارضة الأزياء الروسية، ونسبت أيضاً تصريحات لوالد العروس، جراح العظام الروسي أندري غورباتينكو، الذي قال: “هذا هراء، أنا لا أقرأ الأخبار على الإنترنت، لكنني كنت أول مَن عرف».

زوجة ملك ماليزيا حامل

من حفل زفاف ملك ماليزيا على ملكة جمال روسيا/ فيسبوك

يأتي هذا رغم إشارة تقارير روسية قبل أسابيع إلى انتظار السلطان محمد الخامس (49 عاماً) والعارضة أوكسانا فويفودينا (25 عاماً) أول طفل لهما.

وكانت مصادر صحيفة بريطانية قد أفادت بأنّ السلطان محمد الخامس “قلِقٌ للغاية» بشأن تأسيس أسرةٍ؛ لأن زيجته الأولى التي انتهت بالطلاق لم ينتج عنها أطفال.

وقد جاء الزواج الثاني لمحمد الخامس واسمه بالكامل تينغو محمد فارس بترا ابن سلطان إسماعيل بترا، بعد طلاق دام 10 سنوات.

ملك ماليزيا تخلَّى عن العرش

ملك يتخلى عن عرشه لأول مرة في التاريخ الماليزي!

بعد شهرين من زواجه.. تنازل عن عرشه! دون أن يبدي البلاط الملكي سبباً واضحاًفي سابقة لم تشهدها ماليزيا من قبل!من يكون محمد الخامس الذي تزوج ملكة جمال موسكو السابقة ثم تخلى عن مُلكه؟

Gepostet von ‎عربي بوست‎ am Dienstag, 8. Januar 2019

جاءت التقارير التي تتناول حمل عارضة الأزياء الروسية بعد يومين من الإعلان المثير لسلطان محمد الخامس تخلِّيه عن العرش، 6 يناير/كانون الثاني 2019، وذلك بعد عامين فقط من توليه المنصب.

فيما لم يتم الكشف عن أسباب عدم استكمال مدة ولايته التي تمتد لخمس سنوات، في سابقة هي الأولى من نوعها في البلاد.

منصب الحاكم الأعلى أو رئيس الدولة هو منصب يختاره مجلس الحكام المؤلف من تسعة حكام، ويصوّت لرئيس الدولة أو الحاكم الأعلى مرة كل خمس سنوات.

اعتنقت الإسلام وتركت عملها من أجل الزواج

ملك ماليزيا رفقة زوجته ملكة جمال روسيا سابقاً/ مواقع التواصل الاجتماعي

وقد اعتنقت أوكسانا الإسلام قبل الزواج من الملك الماليزي المتنحي، كما تركت ملكة جمال موسكو السابقة عملها السابق في مجال عروض الأزياء.

The post قرب طلاق ملك ماليزيا وزوجته ملكة الجمال الروسية رغم انتظار طفلهما الأول appeared first on عربي بوست — ArabicPost.net.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إنضم الى مجموعة الأرز الإخبارية