Home » diverts » الفتاة التي اتهمت كريس براون بالاعتداء عليها في باريس أصولها عربية

كشفت وسائل إعلام فرنسية أن الشابة التي اتهمت المغني الأمريكي المعروف كريس براون بالاغتصاب هو واثنان من مقربيه، “اسمها كريمة وتبلغ من العمر 24 عاماً، وتنحدر من أصول جزائرية».

ووفق موقع “كل شيء عن الجزائر»، فإن الشابة التي تحفظت على ذكر اسمها، أدلت بشهادتها إلى جريدة le parisien الفرنسية، الخميس 24 يناير/كانون الثاني 2019، لأول مرة، منذ وقوع حادثة الاغتصاب، قائلة: “لقد عشت كابوساً، والأسوأ من ذلك أنني أشعر بأنني وقعت في فخ جعل مني ضحية».

واتهمت المتحدثة، كريس براون واثنين من معاونيه باغتصابها في الجناح، الذي يُقيم به براون في فندق ماندرين أورينتال يوم 15 يناير/كانون الثاني 2019، حيث وعلى أثر التبليغ، اعتقلت الشرطة الفرنسية النجم البالغ من العمر 29 عاماً، إضافة إلى اثنين من معاونيه، وضمن ذلك أحد الحراس الشخصيين.

وبحسب رواية الشابة “كريمة»، فإنها كانت تعرف نادلاً بـ “النادي الليلي الباريسي»، وهو من دعاها لقضاء سهرة هناك، حيث كان يوجد النجم الأمريكي كريس براون.

كريس براون “عنفني قبل أن يغتصبني»

وأضافت أنه عند وصولها، “كانت هناك مجموعة من الفتيات في بهو النادي، ومع بعضهن تمت دعوتنا للصعود إلى جناح كريس الخاص، حيث كان يحضر نفسه، قررنا التوجه بعدها إلى نادي ليلي آخر قريب من فندق ماندرين، حيث مكثنا إلى غاية الساعة الثالثة، وبعدها عدنا إلى ماندرين».

وأوضحت الشابة الجزائرية، أنه “كان هناك دخان القنب الهندي في كل مكان. وموسيقى لكن لا أحد يرقص، فقط كان الجميع يتعاطى الكوكايين، خصوصاً كريس براون الذي تغيرت طباعه وبات يتحدث بمفرده ويتحرك في الأجواء ذهاباً وإياباً بكل عصبية، وهناك قررتُ المغادرة بعد التوجه إلى الحمام».

وبحسب الرواية التي نشرتها الصحيفة الفرنسية، “فإن براون قام بتعنيف الشابة عن طريق إمساك ذراعها اليمنى، وهو ما خلف كدمات على جسدها، ليقوم بدفعها إلى غرفة خلع الملابس واغتصابها».

وأوضحت أنها أرادت الهروب، “لكن لم يكن معي هاتفي، وعندما طلبت من الحارس الشخصي إعادته لي أخبرني بأنه في غرفة ثانية، فنزلت إلى الطابق السادس، وهناك تم اغتصابي مرة، أخرى من طرف أحد مقربي كريس» تقول الضحية.

لا تبحث عن المال، “أريد العدالة فقط»

في المقابل، نفت الشابة الجزائرية التهم التي طالتها بممارسة الدعارة، وقالت: “هذا غير صحيح تماماً، هؤلاء الأشخاص والمخدرات ليسوا عالمي».

وأوضحت أنها جاءت لفرنسا من أجل استكمال دراستها، “فأنا توفرت على شهادتي ليسانس في اللغات وبدأت شهر سبتمبر/أيلول 2018، أتلقى دروساً في المسرح بمدرسة مرموقة، نعم أنا متعودة على التقاط صور، لكن كعارضة فقط».

كما تنفي أن تكون الشابة، صاحبة 24 سنة، قد رفعت دعوى قضائية ضد النجم الأمريكي كريس براون لكسب المال، مشددّة بالقول: “أريد العدالة فقط، فأنا اليوم أشعر بالخجل عند التحدث عن الواقعة كما أنني مستاءة جداً، وأصبحت أتناول المهدئات، ولم أستطع استئناف الدروس، وما فعلته كان فقط حتى لا يعيش أي شخص آخر ما أعيشه»، حسب ما روته للصحيفة الفرنسية.

وتجدر الإشارة إلى أن النجم الأمريكي نفى تهمة الاغتصاب الموجهة له، وأطلقت السلطات الفرنسية سراحه، ولكن التحقيق لا يزال مستمراً في القضية. وكتب كريس على إحدى صفحاته في مواقع التواصل الاجتماعي: “أود توضيح الأمر. هذا كذب»، وأضاف: “بالنسبة لابنتي ولعائلتي، هذا سلوك غير محترم ويتنافى مع شخصيتي وأخلاقي».

The post الفتاة التي اتهمت كريس براون بالاعتداء عليها في باريس أصولها عربية appeared first on عربي بوست — ArabicPost.net.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إنضم الى مجموعة الأرز الإخبارية