Home » حكايات الناس » عادل الكلباني يجلس بجوار محمد عبده في مؤتمر لهيئة الترفيه السعودية

أثار فيديو للداعية السعودي البارز عادل الكلباني يجلس بجوار محمد عبده في مؤتمر لهيئة الترفيه السعودية ضجة على الشبكات الاجتماعية، ليخرج إمام الحرم المكي السابق ليرد على الانتقادات.

#فيديو
فنان العرب #محمد_عبده إلى جوار الشيخ #عادل_الكلباني في المؤتمر الصحفي لإعلان الاستراتيجية المستقبلية لـ #هيئة_الترفيه..
تابعونا الآن على شاشة #خليجية pic.twitter.com/yEvYHEWxU0

— خليجية (@Khalejiatv) January 22, 2019

عادل الكلباني في مؤتمر لهيئة الترفيه السعودية

الكلباني كان في مقدمة حضور مؤتمر صحفي لرئيس هيئة الترفيه تركي آل الشيخ، الذي خصّ الداعية بمصافحة حارة قبل التوجه للمنصة للإعلان عن خطة الهيئة التي يترأسها حالياً، فيما جلس المغني السعودي محمد عبده بجوار الكلباني ووجه له حديثاً.

وقد أثار حضور الكلباني ردود فعل متباينة بعد هذه المشاركة، بين من رحب بمشاركته ومن اعتبرها غير مناسبة من داعية، وقد زاد الانقسام في الآراء ردُّ الكلباني على تويتر بعدها.

إذ أكد الكلباني، الذي حضر قبل أشهر افتتاح أول بطولة رسمية للعبة “البلوت» بالسعودية، دعمه لفعاليات الهيئة الحكومية في سلسلة من التغريدات عبر حسابه على تويتر.

عادل الكلباني يوجه رسالة لتركي آل الشيخ

أعلن الكلباني تشرفه بدعوة رئيس الهيئة، مؤكداً أن برامجها تتنوع بين الديني والاجتماعي والرياضي، واعتبر أن آل الشيخ يفهم شمولية جميع شرائح المجتمع، لافتاً إلى تنظيمها مسابقة أجمل تلاوة قرآن، والمؤذن.

١- تشرفت بدعوة من معالي رئيس هيئة الترفيه #تركي_ال_الشيخ بحضور مؤتمره الذي تحدث فيه عن خطط الهيئة وبرامجها وفعالياتها

— عادل الكلباني (@abuabdelelah) January 22, 2019

٢- أكثر من رائع أن يكون معالي #تركي_ال_الشيخ قد فهم شمولية الترفيه لجميع شرائح المجتمع
فتونعت البرامج والفعاليات دينيا واجتماعيا ورياضيا

— عادل الكلباني (@abuabdelelah) January 22, 2019

وقال إنه يرى أن الهيئة ترتدي حلة جديدة تستحق الوقوف معها لتحقق مرادها، مؤكداً أن آل الشيخ حريص على تعاليم الدين وتقاليد وعادات المجتمع وقيمه.

٣- من أروع برامج الهيئة وفي مقدمتها مسابقة أجمل تلاوة للقرآن في رمضان وجائزتها القيمة (٥) ملايين ريال للأول
وكذا مسابقة المؤذن( أجمل أذان ) وجائزتها (٢) مليون ريال للأول والفاروق ( رماية وسباحة وركوب خيل )

— عادل الكلباني (@abuabdelelah) January 22, 2019

٤- رأيي أن هيئة الترفيه تلبس حلة جديدة تستحق الوقوف معها والأخذ بيدها لتحقق المراد منها مع تركيز رئيسها #تركي_ال_الشيخ على حرصه على المحافظة على تعاليم الدين وتقاليد وعادات المجتمع وقيمه

— عادل الكلباني (@abuabdelelah) January 22, 2019

كما وجه الشكر له، وتابع: “لعلك تستطيع تغيير نظرة المجتمع للهيئة بفكرك الوقاد وحماستك المعهودة، وطموحك العالي لرفعة الوطن الغالي».

٥- شكرا #تركي_ال_الشيخ ولعلك تستطيع تغيير نظرة المجتمع للهيئة بفكرك الوقاد وحماستك المعهودة، وطموحك العالي لرفعة الوطن الغالي

— عادل الكلباني (@abuabdelelah) January 22, 2019

السعودية تضخ مليارات الدولارات في قطاع الترفيه

قالت المملكة العربية السعودية إنها تتوقع ضخ مليارات الدولارات في قطاع الترفيه الناشئ الذي تدعمه الدولة، وإنها تدرس استضافة عشرات الفعاليات الغربية منها استقطاب إحدى مباريات دوري كرة السلة الأمريكي ومسابقة لركوب الثيران.

وخلال إعلانه عن استراتيجية قطاع الترفيه، الثلاثاء 22 يناير/كانون الثاني 2019، استعرض رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه تركي آل الشيخ عشرات الفعاليات التي تأمل المملكة باستضافتها، وتشمل سباقات للسيارات وعروض الخدع البصرية وعروضاً مسرحية.

وقال أمام حضور بينهم أمراء ووزراء ومشاهير عرب وبعض رجال الدين: “أتمنى من الشركات الوطنية والبنوك ورجال الأعمال والفنانين وكل القطاعات انه نحط يدنا بيد بعض.. فيها فرص ذهبية».

وأضاف: “هذا باب كبير.. باب وظائف كبير بعشرات الآلاف إذا ما كان مئات الآلاف.. عشرات المليارات إذا مو مئات المليارات».

وذكر آل الشيخ أن الهيئة تعمل على تعزيز موقع المملكة التنافسي في قطاع الترفيه العالمي لتكون من بين أول أربع وجهات ترفيهية في آسيا وبين أول 10 على مستوى العالم. لكنه لم يحدد إطاراً زمنياً، وفق وكالة أنباء رويترز.

The post عادل الكلباني يجلس بجوار محمد عبده في مؤتمر لهيئة الترفيه السعودية appeared first on عربي بوست — ArabicPost.net.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إنضم الى مجموعة الأرز الإخبارية