Home » diverts » أغرب التحديات المنتشرة على الإنترنت.. تحدِّي 10 years challenge آخرها
😂

تلقى تحديات الإنترنت الغريبة على مختلف شبكات التواصل الاجتماعي شهرة ورواجاً كبيرين بين الناس، وتلقى استجابة سواء من قِبل المشاهير أو الناس العاديين وكان آخرها تحدّي 10 years challenge#.

أشهر تحديات الإنترنت الغريبة

شهدنا العديد من التحديات التي أحدث ضجةً بدءاً من عام 2018، وحتى مطلع 2019 بعضها كان ممتعاً، وبعضها كان مؤذياً ومع ذلك كانت لكل التحديات تأثيرها.

تحدي 10 Years Challenge

انخرطت مجموعة من الفنانين في 10 years challenge# تحدي حيث يقومون بنشر صورهم قبل 10 سنوات والآن، من أجل الكشف عن الاختلافات التي طرأت عليهم، وقد لقي التحدي استجابة واسعة.

وحظي موقع فيسبوك وإنستغرام على وجه الخصوص بآلاف المشاركات لمستخدمين يقارنون بين صورهم القديمة والحديثة، والتي سبق لهم أن شاركوها على مواقع التواصل الاجتماعي.

ومن بين الفنانين الذين شاركوا في التحدي الممثلة رانيا يوسف وأحمد زاهر وتيم حسن وهيفاء وهبي.

View this post on Instagram

#10yearschallenge Time flies so fast…… Can’t believe #harbelgawasees series was 10 years ago Can you guys remember my name in Harb El Gawasis???

A post shared by Rania Youssef (@raniayoussef_) on Jan 15, 2019 at 4:38am PST

تحدي كيكي #InMyFeelingsChallenge

قوبل ألبوم Scorpion الذي أطلقه المغني الكندي دريك بردود فعل فاترة، لكنَّ هذا لم يوقفه عن الانتشار عبر الإنترنت.

إذ لم يمضِ أكثر من أسبوع على صدور الألبوم حين بدأ الجمهور -بدايةً من الكوميديان شيحي- نشر فيديوهات لهم وهم يرقصون على أغنية “In My Feelings». وبات هذا التحدي هو أشهر التحديات على الإطلاق.

ويقوم التحدي عبر بث مقاطع توضح نزول الشخص من سيارته التي تتحرك ببطء والرقص إلى جانبها على هذا المقطع.

يذكر أن رقصة كيكي، محل مشاركة عربية وعالمية، أبرزها كان من النجم العالمي ويل سميث، والكوميدي الشهير “شيجي»، والمدونة السعودية ريم الصانع، التي تعيش بأمريكا، والفنانات المصريات ياسمين رئيس، ودينا الشربيني، ولارا إسكندر.

View this post on Instagram

#Mood : KEKE Do You Love Me ? 😂😂😂 @champagnepapi #DoTheShiggy #InMyFeelings

A post shared by Shoker🃏 (@theshiggyshow) on Jun 29, 2018 at 6:15pm PDT

تحدي ديلي آلي

بعد تحدي الرقص “كيكي» سرق تحدي ديلي آلي الأضواء من دريك في أغسطس/آب، حين استخدم لاعب توتنهام هوتسبر لكرة القدم أصابع يديه لصنع إشارة في إحدى المباريات ثبتت صعوبة محاكاتها.

وصحيحٌ أنَّ بعض المشاركين أدوها بطريقةٍ أفضل من غيرهم، لكنَّ الأمر الأكيد هو أنه من المخجل أن تحاول فعلها على مكتبك أمام زملاء العمل.

View this post on Instagram

هل شاركتم بأي من هذه التحديات؟ • • • #arabicpost #عربي_بوست #challenge #kikichallenge

A post shared by عربي بوست (@arabicpost) on Dec 29, 2018 at 3:43am PST

تحدي لا تلمسني

لاقى تحدي لا تلمسني رواجاً واسعاً عبر تطبيق musicaly، الذي يستخدمه العديد من الأشخاص في صنع فيديوهات لأنفسهم على أنغام الموسيقى.

يقتضي التحدي بأن يصنع الأشخاص تعبيرات مضحكة بوجوههم أثناء الاستماع لأغنية Sugar لفريق Maroon 5، أو مداعبة شخص آخر على أنغام هذه الأغنية.

وعلى الرغم من مرور ما يقرب من 4 سنوات على صدور Sugar ضمن ألبوم V، يبدو أن التحدي الجديد قد يعيدها للأضواء مرة أخرى.

ولم يقتصر هذا التحدي على الأشخاص فقط، بل امتد ليشمل الحيوانات أيضاً، إذ ظهر العديد من الحيوانات مثل القطط والكلاب وهي تتفاعل مع الأغنية وتقلد التحدي بطريقة مضحكة.

جدير بالذكر أن أغنية التحدي هي تقليد للأغنية الأصلية، مع إضافة بعض الأصوات المضحكة، مما جعلها تُناسب التحدي بدرجة كبيرة.

تحدي What the fluff

لخوض هذا التحدي، يحمل مالكو الحيوانات الأليفة بطانيةً أمامهم، ثم يلقون بها ويبتعدون.

ولا تعلم الحيوانات الأليفة المتحيِّرة كيف يختفي أصحابها بهذه السرعة، ولا نعلم نحن كيف عشنا دون هذا النوع المثالي من الفيديوهات.

تحدي الرقص Black Panther

كان عاماً حافلاً بميمات الإنترنت المأخوذة من فيلم Black Panther.

بدأ التحدي حين نشرت الممثلة كيندرا أويسانيا فيديو لها مع راقصين زملاء وهم يرقصون على أغنية Omunye لفرقة ديستركشن بويز Distruction Boyz.

وبعد انتشار الفيديو، حاولت بعض المجموعات الأخرى محاكاة الفيديو، ولكن لم يكن أيٌّ منها مثيراً للإعجاب.

View this post on Instagram

What the fluff?!😲〰 Try this with your pet. Post it, tag me and add #WhatTheFluffChallenge / #WhatTheFluff I’ll be sharing my favourite ones This is where the challenge and hashtag started

A post shared by ★ J A X ★ (@siberianhusky_jax) on Jun 17, 2018 at 11:31am PDT

تحدي آخر كلمة

وكان للعرب دور أيضاً في التحديات الفريدة، فقد انتشر على موقع إنستغرام تحدٍ فريد من نوعه، أبطاله هذه المرّة فنانون سوريون وحمل اسم “تحدي آخر كلمة».

بدأ التحدي من عند الفنان السوري إسماعيل تمر، الذي قام بنشر مقطع فيديو يقول به بيت شعر، وانتهى بكلمة “حالي» وطلب من الفنان الآخر قصي خولي أن يؤلف بيت شعر يبدأ بالكلمة التي انتهى عندها تمر.

وشارك في هذا التحدي العديد من الفنانين السوريين من ممثلين ومطربين وملحنين، بينهم “باسل خياط، قضي شيخ نجيب، فادي صبيح، عابد فهد، هادي أسود، صلاح كردي).

View this post on Instagram

#تحدي_اخر_كلمة • #اسماعيل_تمر #قصي_خولي #باسم_ياخور #فادي_صبيح #قيس_الشيخ_نجيب #جمانة_مراد @ismaeiltamrofficial @kosaikhaulii @bassemyakhour @fadisobieh @qayssheikhnajibofficial @abed.fahed @jumana.mourad @lhmr6566

A post shared by lsmaeil Tamrاسماعيل تمر (@lhmr6566) on Dec 16, 2018 at 7:23pm PST

تحدي القراءة

ولم تقتصر التحديات على شبكات التواصل الاجتماعي، بل وصلت إلى المهرجانات، لا سيما تحدي القراءة العربي 2018 الذي أقامته دولة الإمارات العربية المتحدة في دبي.

خطفت الطفلة المغربية مريم أمجون كلَّ الأضواء في ختام التحدي، إذ كانت تمتلك حضوراً طاغياً رغم حداثة عمرها، وبلاغة قوية في اللغة العربية.

التلميذة مريم أمجون، التي تدرس في المستوى الابتدائي، نجحت بداية في التفوق على المستوى المغربي الذي تنافس فيه أكثر من 300 ألف تلميذ وتلميذة، مثّلوا 3842 مؤسسة تعليمية.

وقالت مريم إنها “تقرأ الكتب وهي في عمر 5 سنوات، وتحب القراءة وتلخيص الكتب، لذلك فضَّلت المشاركة في تحدِّي القراءة العربية».

واستطاعت المغربية مريم أمجون من خلال مشاركتها قراءة 200 كتاب وشاركت بـ60 منها.

View this post on Instagram

المغربية الصغيرة هنيئاً لك.. • • • • • #arabicpost #emirates #education #morocco #moroccan #المغرب #فخر_المغرب #مريم_امجون #instavideo #videooftheday

A post shared by عربي بوست (@arabicpost) on Nov 1, 2018 at 2:41am PDT

The post أغرب التحديات المنتشرة على الإنترنت.. تحدِّي 10 years challenge آخرها appeared first on عربي بوست — ArabicPost.net.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إنضم الى مجموعة الأرز الإخبارية