Home » diverts » كيت ميدلتون تتلقى تهديدات بالقتل والشرطة تكشف المتهم

كشفت الصحف البريطانية أن جهات مجهولة بعثت برسائل مشفرة إلى دوقة كامبريدج كيت ميدلتون زوجة الأمير ويليام تضمنت تهديدات خطيرة.

ونقلت صحيفة Express البريطانية عن مصدر في شرطة “سكوتلانديار» قوله، إنهم يدرسون في تلك الرسائل الخطيرة، التي تم إرسالها عبر تطبيق تلغرام إلى الأميرة كيت ميدلتون.

كيت ميدلتون تتلقى تهديدات بالقتل

وحوت تلك الرسائل، بحسب المصدر الأمني، تهديداً مباشراً بقتل دوقة كامبريدج، عن طريق تسميم الطعام الخاص بها.

وتضمنت الرسالة تهديداً جاء فحواه: “نعلم بالتفصيل ما تأكلينه، ومن أين تحضرينه، ويمكننا العبث بطعامك ووضع السم فيه».

وجاءت تلك الرسائل، ضمن صور منتشرة على حسابات تابعة لتلك الجهات، وموضوع على صورة كيت ميدلتون علامة X وعليها تعليق: “نعرف ما تأكله، وسنحاول تسميمه».

وأوضح المصدر الأمني أن كيت ليست الوحيدة المستهدفة، بل طالت التهديدات أيضاً ابنها الأمير جورج.

وكشف المصدر الأمني أن أجهزة الشرطة والاستخبارات، أخذت تلك التهديدات ضد دوقة كامبريدج على محمل الجد، وتم اكتشاف أن تلك الرسائل مرتبطة بشخص من مدينة مانشستر.

واكتشفت الأجهزة الأمنية أن الشخص المتهم بإرسال تلك الرسائل يبلغ من العمر 32 عاماً، محكوم عليه بالسجن مدى الحياة بسبب تحريضه على قتل الأمير جورج عبر مجموعة خاصة على تطبيق “تلغرام»، بعدما نشر صورته مرفقة بعنوان مدرسته وطريق عودته إلى المنزل، واضعاً خطة بقتله عن طريق تسميم الآيس كريم الذي يفضل الأمير جورج تناوله دوماً.

كيت ميدلتون تكشف عن مشروعها “السري» بعد أشهر من العمل

وكانت مجلة People الأمريكية كشفت عن امتلاك كيت ميدلتون “حديقة سرية».

وأوضحت المجلة، الثلاثاء 15 يناير/كانون الثاني 2016، أن الأم الملكية تعاونت مع اثنين من المصممين، لإنشاء تحفة لمعرض تشيلسي للزهور Chelsea Flower Show السنوي، الذي ينعقد في شهر مايو/أيار 2019.

وقالت أندريا ديفيز (55 عاماً) وآدم وايت (45 عاماً)، معماريا تنسيق المواقع اللذان تتعاون كيت معهما في الحديقة الرسمية للجمعية الملكية للبستنة بمعرض تشيلسي للزهور، إنهما كانا يعملان سراً مع كيت ميدلتون 3 أشهر، فكانوا يتراسلون إلكترونياً ويتكلمون كل يوم تقريباً.

وقد انضما أيضاً إلى كيت في زيارتها بستاناً جماعياً في لندن الثلاثاء.

وقد كان مشروع عمل حديقة على شكل غابة “شغفاً» للدوقة (37 عاماً)، التي اضطلعت بدور عملي للغاية لإضافة إلهام وأفكار عملية إلى الحديقة.

The post كيت ميدلتون تتلقى تهديدات بالقتل والشرطة تكشف المتهم appeared first on عربي بوست — ArabicPost.net.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إنضم الى مجموعة الأرز الإخبارية