Home » diverts » ميغان ماركل والأمير هاري يعدان قائمة بالأسماء لطفلهما الملكي القادم

لا تعرف ميغان ماركل والأمير هاري ما إذا كانا سينجبان طفلة أم طفلاً هذا الربيع، ولكن هناك اسم آخر يجب أن يأخذاه بعين الاعتبار في حال إنجابهما أميرة صغيرة.

وفي طريقهما لزيارة مدينة بيركينهيد البريطانية، الإثنين 14 ديسمبر/كانون الأول الماضي، كان ميغان وهاري متحمسين للتحدث عن الأسماء المحتملة لطفلهما مع الحشد الذي تجمع في ميدان هاميلتون. وبعد أن تحدثت فتاة تبلغ من العمر 7 سنوات تدعى ميغان دادلي مع دوقة ساسيكس ووجدت أن أصدقاءهما يدعونهما “ميغ»، اقترحت اسماً للطفل.

وقالت ميغان دادلي للصحفيين: “سألت دوقة ساسيكس عما إذا كانت تود أن تطلق على طفلها اسم “إيمي» إذا أنجبت طفلة، فقالت: “هذا اسم جميل حقاً، لقد أعجبني. علينا أن نفكر فيه».

وكانت ميغان قد قالت في مناسبة سابقة أن “لديها قائمة طويلة من الأسماء المقترحة من الجميع، وسنجلس لمناقشتها».

وقالت إيلا بيرنز (12 عاماً) للصحفيين: “لقد قالت إنها لم تفكر في اسم بعد؛ لأن الوقت لا يزال مبكراً جداً».

وفي ملبورن أيضاً، ظهر اسم آخر قد ينضم لقائمتيهما المختصرة؛ إذ التقى الزوجان بإحدى المعجبات بصحبة طفلة تحمل اسم هارييت -وهو أيضاً النسخة الأنثوية من اسم الأمير نفسه- وقد قالت في وقت لاحق للصحيفة البريطانية Sunday Express إن هاري قال: “هذا اسمٌ رائع».

مراهنات على اسم المولود الجديد

وفور أن أعلنت ميغان (37 عاماً)، وهاري (34 عاماً)، أنهما ينتظران طفلهما الأول، بدأ خبراء المراهنات البريطانيون في التنبؤ بالأسماء التي قد تُطلق على الطفل الملكي.

وقفز اسم فيكتوريا إلى المركز الأول عند 8/1 في الدقيقة الأولى من الإعلان عن أنباء الطفل، وفقاً لوكيل المراهنات ويليام هيل.

وأتى الاسم نفسه في الصدارة بالنسبة لاسم أنثى في شركة لادبروكس Ladbrokes عند 8-1 كذلك. وحصل الاسمان “أليس وإليزابيث» على مركز 8-1 كذلك، وفقاً لويليام هيل.

وبالنسبة لاسم الطفل في حال كان ذكراً، تضع مراهنات لادبروكس اسميّ ألبرت وآرثر في مرتبتين متتاليتين عند 10-1، في حين يضع ويليام هيل اسم ألكساندر عند 7-1.

ويشارك اسما ديانا وتشارلز (اسميّ جد وجدة الطفل الملكي!) في السباق كذلك.

الأمير تشارلز يطرح اسمين محتلمين

وانضم الأمير تشارلز أيضاً إلى الحديث الدائر حول اسم الطفل! إذ كشف أمير ويلز (70 عاماً) خلال زيارة إلى Australia House في لندن في نوفمبر/تشرين الثاني، عن اسمين محتملين لحفيده المستقبلي للجمهور.

وقال تشارلز: “بالمناسبة، أيها السيدات والسادة، أخبرني ابني هاري أنه خلال جولتهما الأخيرة في أستراليا، عُرض عليه وزوجته اقتراحات شتّى جديرة بالتفكير لاسم رضيعهما القادم».

وأضاف: “لكن فيما بيننا، أظن أن اسمي كايلي وشين قد ينضمان للقائمة المختصرة»، وهما اسمان شهيران يُستخدمان في أستراليا ونيوزيلاندا، وهما أيضاً الاسمان الأوليان للاعب الكريكيت الأسترالي شين وارن ونجم البوب كايلي مينوغ.

واستطرد قائلاً: “لكن أيها السيدات والسادة، لا تتوقعوا اسميّ إدنا أو ليس»، مداعباً الممثل الأسترالي باري همفريز، الذي كان يجلس بين الحضور. وقد أدى همفريز دور الشخصيتين الشهيرتين ديم إدنا إيفارج وسير ليس باترسون طوال حياته المهنية.

وذكرت صحيفة The Independent البريطانية أنه وفقاً للعديد من المراسلين الملكيين، ومنهم كريس شيب، من قناة ITV، أخبرت ماركل النساء في الحشد أنها حامل في شهرها السادس وتتوقع أن تلد في أبريل/نيسان القادم.

وكتب كريس على تويتر: “بالنسبة لأولئك الذين يريدون أن يعرفوا عن هذه الأشياء: قالت ميغان لسيدة في الحشد إنها حامل في شهرها السادس وأخبرت سيدة أخرى أن موعد وضع مولودها سيكون في شهر أبريل/نيسان تقريباً».

The post ميغان ماركل والأمير هاري يعدان قائمة بالأسماء لطفلهما الملكي القادم appeared first on عربي بوست — ArabicPost.net.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إنضم الى مجموعة الأرز الإخبارية