Home » diverts » ميغان ماركل تحصل على أول مهمة من الملكة إليزابيث.. الوظيفة تلائمها تماماً!

أسندت الملكة إليزابيث أول وظيفة ملكية رسمية لميغان ماركل، وهي أنسب الوظائف لدوقة ساسكس، وفق ما ذكرت صحيفة Daily Mirror البريطانية.

وأفادت مصادر من داخل العائلة الملكية البريطانية بأن ميغان طُلب منها أن تكون راعية للمسرح الوطني، ويُعتقد أن هذه الوظيفة “ملائمة» لها؛ نظراً لخبرتها في مجال التمثيل.

ميغان ماركل تحصل على أول مهمة من الملكة

وتقول المصادر الداخلية إن ميغان قد بدأت العمل بالفعل، وأجرت اجتماعات خاصة مع روفوس نورس، مدير المسرح البريطاني، خلال الشهر الماضي، للحديث حول وظيفتها الجديدة، حسب ما نشرته صحيفة Daily Mail الأحد 6 يناير/كانون الثاني 2018.

وعلى غرار باقي أفراد العائلة الملكية، سوف تتولى الدوقة عدة مسؤوليات يُتوقع أن يُعلن عنها خلال الأسابيع القادمة.

وأفادت تقارير بأن ميغان التقت بالملكة لتناول الشاي ولمناقشة وظيفتها الجديدة نهاية العام الماضي، وسط مزاعم تفيد بسعيها للتخفف من أعبائها بعد أن بلغت من العمر 92 عاماً.

وظيفة ميغان ماركل في العائلة الملكية: راعية للمسرح الوطني

ودرست الدوقة فن المسرح بالجامعة قبل أن تنال عدة أدوار تمثيلية. بينما حققت أكبر نجاحاتها في مسلسل الدعاوى القانونية الشهير Suits، والذي تألقت فيه على مدار 7 سنوات قبل أن تتزوج الأمير هاري وتصبح واحدة من الأفراد العاملين في الأسرة الملكية.

تكنّ ميغان ماركل حباً كبيراً للمسرح، فقد شاركت إلى جانب الأمير هاري في أداء دور في مسرحية هاملتون الموسيقية بمسرح قصر فيكتوريا في لندن العام 2018 لصالح الأعمال الخيرية.

ونقلت صحيفة Daily Mail الأحد، أن إحدى مهام ميغان الرئيسية، تقوية الروابط بين المسرح وكبار المانحين الأمريكيين، على أمل تخصيص “حصة محددة لميغان».

ودُشن أول مشروع فردي لميغان ماركل بعد أن أصبحت من أفراد العائلة الملكية البريطانية بعد أن طرحت كتاباً لفن طهي بمبادرة خيرية من أجل جمع الأموال لصالح مطبخ محلي كان يقدم خدماته للمتضررين من حريق برج غرينفيل في لندن.

وسرعان ما أصبح الكتاب -وهو مجموعة من وصفات الطبخ التي كتبتها النساء العاملات في مجال الطبخ- الأكثر مبيعاً على موقع أمازون.

The post ميغان ماركل تحصل على أول مهمة من الملكة إليزابيث.. الوظيفة تلائمها تماماً! appeared first on عربي بوست — ArabicPost.net.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إنضم الى مجموعة الأرز الإخبارية