Home » diverts » مكالمة طوارئ «غريبة» تحرك ضباط الشرطة في أستراليا.. رجل يصرخ في عنكبوت: لماذا لا تموت

في واحدة من أغرب مكالمات الطوارئ في أستراليا التي توصلت بها الشرطة في أستراليا، نداء استغاثة من رجل سمع صراخ رجل “لماذا لا تموت»، قبل أن يتفاجأ الضباط الذين استجابوا للنداء بأن الأمر يتعلق بعنكبوت.

وذكرت صحيفة The Guardian البريطانية، أن الشرطة في ولاية أستراليا الغربية أكدت أنَّها أرسلت عدداً من الضباط بعد واحدة من أغرب مكالمات الطوارئ في أستراليا تبيَّن أنَّها لرجل يصرخ بينما ينتابه “ذعرٌ شديد» من العناكب.

وفي تفاصيل الحادث، أثناء سير أحد المارة بالقرب من أحد المنازل في ضواحي مدينة برث الأسترالية، سمع طفلاً يصرخ داخل المنزل ورجلاً يصيح مراراً: “لماذا لا تموت؟». وبعد الاتصال برقم الطوارئ “000»، وصل ضباط الشرطة ليجدوا رجلاً “يحاول قتل عنكبوت»، فيما اعتذر الرجل لأنَّه لديه خوف شديد من فصيلة العنكبوتيات.

ونشرت شرطة وانيرو على حسابها الرسمي على موقع تويتر لقطة مصورة لسجل الشرطة الخاص بالحادث صباح اليوم الأربعاء 2 يناير/كانون الثاني.

أغرب مكالمات الطوارئ في أستراليا والسبب عنكبوت !

وجاء في سجل الشرطة: “أثناء مرور المتصل بالقرب من المنزل المذكور، سمع رجلاً يصرخ قائلاً: “لماذا لا تموت»، عدة مرات. وأضاف السجل: “كان يوجد طفل يصرخ داخل المنزل.. والمتصل لا يعرف هوية أصحاب المنزل، لكنَّه شاهدهم عدة مرات أثناء السير».

وقدَّم الضباط الذين وصلوا مكان الواقعة تحديثاً للمعلومات بعد 20 دقيقة. وتضمَّن التحديث: “تحدَّثَت الشرطة مع جميع الأطراف، التي أفادت بأنَّ الزوج كان فقط يحاول قتل عنكبوت، إذ إنَّه يعاني من خوفٍ شديد من العناكب. وجرى الاعتذار عن التَّسبب في إزعاجٍ للشرطة».

وأضاف: “لم تُشاهد أية إصابات (باستثناء للعنكبوت). ولم يتطلَّب الأمر مزيداً من التدخُّل الشرطي». وأكَّد ضابطٌ في قسم شرطة وانيرو للنسخة الأسترالية من صحيفة The Guardian حدوث الواقعة، لكنَّه رفض تقديم مزيد من التعليقات.

ونشرت شرطة وانيرو على حسابها الرسمي على موقع تويتر لقطةً مُصوَّرةً، صباح الأربعاء، لكنها حُذِفَت في وقتٍ لاحق. وقال مُتحدِّث باسم شرطة وانيرو إنَّ المنشور حُذِفَ فقط لأنَّه تضمن لقطةً مُصوَّرةً لسجل اتصالات الشرطة. وقال إنَّ القصة كان ينبغي تدون في منشور منفصل.

وأضاف: “لم يحدث شيءٌ خطأ حقاً في ما يتعلَّق بمحتويات المنشور. لم يكن هناك سوى بعض الأخطاء في الكتابة، وأشياء أخرى من هذا القبيل».

جدير بالذكر أنَّ واقعةً مماثلةً حدثت في عام 2015 بمدينة سيدني عندما حضرت الشرطة إلى أحد المنازل لتجد رجلاً في حالة “ارتباكٍ تام» يرمي أثاث المنزل على عنكبوت واحد فقط ليقتله.

The post مكالمة طوارئ “غريبة» تحرك ضباط الشرطة في أستراليا.. رجل يصرخ في عنكبوت: لماذا لا تموت appeared first on عربي بوست — ArabicPost.net.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إنضم الى مجموعة الأرز الإخبارية