Home » حكايات الناس » الأمير هاري وميغان ماركل يكشفان عن اسم منظّمتهما غير الرّبحية الجديدة
الأمير هاري وميغان ماركل يكشفان عن اسم منظّمتهما غير الرّبحية الجديدة

كشف الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل عن اسم منظّمتهما غير الرّبحية الجديدة لصحيفة “ذا تيلغراف” البريطانية يوم الأمس، حيث أطلقا عليها اسم “آرتشويل” بدلًا من “ساسكس رويال”، الذي تمّ منعهما من استخدامه بعد انسحابهما ككبار أعضاء من العائلة المالكة وعدم تصنيفهما كعضوين ملكيين عاملين منذ الأول من أبريل 2020. ولأنّ الدّوقان أصبحا يمتلكان القرار فيما يتعلّق بالعلاقات العامّة بهما، اختارا واحدةً من أكثر الصّحف البريطانية مصداقية للإعلان عن اسم منظّمتهما الجديد، وهي صحيفة “ذا تيلغراف”، وكشفا لها بأنّ اسم المؤسسة مُشتق من الكلمة اليونانية “Arche”، والتي تعني “مصدر العمل”، وهي الكلمة التي كانت الإلهام وراء تسمية ابنهما “آرتشي هاريسون ماونتباتن-ويندسور”، كما أضافا أنّ اسم “آرتشويل” لمنظمتهما كان مُقترحًا قبل “ساسكس رويال”. واستطرد الدّوقان بأنّهما يودّان تأسيس مُنظّمة “تقوم بشيءٍ ذي معنى وتفعل شيئًا مهمًّا” ووفقًا للأوراق التي تم تقديمها في الولايات المتحدة الشهر الماضي، يدرس الزوجان كيفية إنشاء خدماتهما الخيرية والتطوعية الخاصة بهما، وتأسيس موقعٍ إلكترونيّ واسع النطاق، ومشاركة “مواد التعليم والتدريب” عبر الأفلام والبودكاست والكتب.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

شقيق دوقة ساسيكس يؤكّد أنّ الطلاق مُتوقع لميغان والأمير هاري

هاري وميغان إلى جانب الملكة إليزابيث في آخر التزام ملكي لهما

وتتضمن الخطط حتى الآن طلبات تسجيل العلامات التجارية لكل شيء من أفلام الصور المتحركة إلى مشابك الورق، هي أكثر شمولاً من تلك التي كانت مخصصة تحت مُسمّى Sussex Royal في المملكة المتحدة. ويمكن للمشروع الأمريكي الجديد أن يرى الدوقة تمشي على خُطى نجاح موقع اللايف ستايل القديم الخاص بها The Tig، بموقعٍ جديد يعرض معلومات في مجال التغذية والصحة العامة والصحة العقلية، إلى جانب الترفيه. من الجدير ذكره أنّه لم يخطط هاري وميغان لتفاصيل إطلاق المنظمة غير الربحية حتى الآن، مؤكدين أنهما والعالم يركزان حاليًا على التهديد الذي يشكله الفيروس التاجي المُستجد “كوفيد-19″، ولكن بعد أن تم تقديم طلب تسجيل الاسم في المجال العام في الولايات المتحدة، وتمّ رؤيته من قبل صحيفة ذا تيليغراف، أكّدا أنها ستطلق تحت اسم Archewell “آرتشويل”.

ووفقًا للأوراق التي تم تقديمها في الولايات المتحدة الشهر الماضي، يدرس الزوجان كيفية إنشاء خدماتهما الخيرية والتطوعية الخاصة بهما، وتأسيس موقعٍ إلكترونيّ واسع النطاق، ومشاركة “مواد التعليم والتدريب” عبر الأفلام والبودكاست والكتب.وتتضمن الخطط حتى الآن طلبات تسجيل العلامات التجارية لكل شيء من أفلام الصور المتحركة إلى مشابك الورق، هي أكثر شمولاً من تلك التي كانت مخصصة تحت مُسمّى Sussex Royal في المملكة المتحدة. ويمكن للمشروع الأمريكي الجديد أن يرى الدوقة تمشي على خُطى نجاح موقع اللايف ستايل القديم الخاص بها The Tig، بموقعٍ جديد يعرض معلومات في مجال التغذية والصحة العامة والصحة العقلية، إلى جانب الترفيه. من الجدير ذكره أنّه لم يخطط هاري وميغان لتفاصيل إطلاق المنظمة غير الربحية حتى الآن، مؤكدين أنهما والعالم يركزان حاليًا على التهديد الذي يشكله الفيروس التاجي المُستجد “كوفيد-19″، ولكن بعد أن تم تقديم طلب تسجيل الاسم في المجال العام في الولايات المتحدة، وتمّ رؤيته من قبل صحيفة ذا تيليغراف، أكّدا أنها ستطلق تحت اسم Archewell “آرتشويل”.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إنضم الى مجموعة واتس آب سيدر نيوز