Home » diverts » التوأمتان الأكثر تطابقاً في العالم ترسلان استغاثة.. نريد أن نتزوج نفس الرجل والقانون يمنعنا

رغم القوانين التي تمنعهما من تحقيق حلمهما في اختيار شريك حياتهما، إلا أنهما تُصرّان على إتمام القصة التي تعود إلى قبل 6 أعوام، التوأمتان الأكثر تطابقاً في العالم تعتزمان الزواج من نفس الرجل

رغم أن القوانين في بلدهما أستراليا تمنعهما من إتمام هذه الزيجة، وتقف في وجه رغبتهما بموجب القانون الذي يحظر تعدد الزوجات.

نداء ليطلبا التعاطف..

آنا ولوسي دي سينكي تبلغان من العمر (33 عاماً)، وجَّهتا نداء لإبداء التعاطف معهما عبر شبكات التواصل الاجتماعي للسماح لهن بالزواج من صديقهن المشترك بن بيرن.

بعد أن اصطدمتا بالعوائق القانونية، ورأَتَا أن الزواج من شخص واحد لا يعد مشكلة، وأن القانون متعنّت إزاء هذه الحالات.

ولم يصلهما ردٌّ رسمي حتى الآن على طلبهما، بل زادت حالة التعاطف معهما بين رواد التواصل الاجتماعي.

وتحدثت الفتاتان التوأمتان على قناة “هيوز» التلفزيونية الأسترالية قبل أيام، وقالتا: “لدينا شريك واحد هو بن، ونود الزواج منه يوماً ما، لكن القانون في أستراليا يقول إننا لا نستطيع، إذن ماذا نفعل؟».

رجل واحد.. لا توجد مشكلة

ونشر التوأم مقطعاً مصوراً في إنستغرام مؤخراً، قالتا فيه: “لدينا مشكلة فريدة من نوعها. نريد أن نتزوج من رجل واحد»، مما أثار موجة من التفاعل عبر شبكات التواصل الاجتماعي محلياً وعالمياً.

وعاشت آنا ولوسي قصة عاطفية مع بيرن، الذي كان يعيش على مقربة منهما، قبل أن ينتقل ووالدته للعيش معهما في عام 2017، مؤكدتان أن بيرن يعاملهما بشكل متساوٍ تماماً، ولا يفرق بينهما على الإطلاق.

قانون الزواج في أستراليا

وتحظر أستراليا تعدد الزوجات بموجب قانون الزواج لعام 1961، وتصر التوأمتان، وهما من مدينة بيرث، أنهما كانتا دائماً ما تفكران في الزواج من بن والارتباط به معاً للأبد.

متشابهان.. في كل شيء

وأفادت مواقع إخبارية أن التوأمتان تتبعان نظاماً غذائياً متشابهاً، وأنفقتا أكثر من 250 ألف دولار، لإجراء عمليات تجميل، بما في ذلك تكبير الشفة، والثدي، والحاجبين، وإضافة الرموش الاصطناعية، كما تنوي الاثنتان الحمل في نفس الوقت.

لكنهما لا تزالان بانتظار البت في أمر زواجهما من الرجل الذي عشقاه معاً.

The post التوأمتان الأكثر تطابقاً في العالم ترسلان استغاثة.. نريد أن نتزوج نفس الرجل والقانون يمنعنا appeared first on عربي بوست — ArabicPost.net.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إنضم الى مجموعة الأرز الإخبارية