Home » diverts » ضحّت بحبات «المارشميلو».. تصرف بريء من طفلة أميركية خطف قلب معلمتها

تناقلت الشبكات الاجتماعية والمواقع الإلكترونية أخباراً عن طفلة أميركية تُهدي معلمتها هدية معنوية رائعة ، حين عجزت عن شراء شيء ثمين.

تعمل راشيل أوريتسكي برات مُعلِّمة في مدرسةٍ ابتدائية في مدينة كينويك بواشنطن، وفي هذا الوقت من العام تتلقَّى الكثير من الهدايا من تلاميذها احتفالاً بعيد الميلاد: الشوكولاتة والدفاتر والمجوهرات.

طفلة أميركية تُهدي معلمتها هدية معنوية رائعة

لكن من بين تلك الهدايا كانت واحدة هي التي جذبت انتباهها كثيراً إلى درجة أنها التقطت لها صورةً، ونشرتها على شبكات التواصل الاجتماعية.

وقالت إن الهدايا لها معنى خاص بالنسبة لها، لأن الكثير من عائلات التلاميذ متعسِّرون من الناحية المالية.

To help put your life into perspective: Today was the last day before our winter break. We will have two weeks off to…

Gepostet von Rachel Uretsky-Pratt am Mittwoch, 19. Dezember 2018

وكتبت على حسابها على موقع فيسبوك يوم الأربعاء 19 ديسمبر/كانون الأول: “نظراً لأنه اليوم الأخير قبل العطلة وإجازة عيد الميلاد على الأبواب، فإن معظم المُعلِّمين يجلبون الهدايا لتلاميذهم الصغار مثل الكتب أو الهدايا الصغيرة، وفي بعض الأحيان يتلقون في المقابل أشياء من تلاميذهم. تلقيت اليوم بعض الشوكولاتة، ودفاتر رائعة مصنوعة يدوياً، وبعض المجوهرات، لكن مارشميلو الحظ الساحرة تلك هي التي خطفت قلبي أكثر من غيرها».

قالت إن جميع تلاميذها، بمن فيهم الفتاة التي منحتها مارشميلو الحظ، يحصلون يومياً على فطورٍ مجاني من المدرسة، بالإضافة إلى وجبة غداء مخفضة السعر.

وكتبت: “هذه الطفلة اجتاحتها رغبةٌ عارمة لأن تمنحني شيئاً، لكنها لم تمتلك أيَّ شيءٍ لتقدِّمه لي».

لأنه ألذ ما في وجبتها!

وأضافت: “لكن بدلاً من عدم إعطائي أي شيء، فتحت هذه الطالبة وجبة الإفطار المجانية هذا الصباح، وأخذت الغلاف الذي توضع فيه الملعقة والشفاطة والمنديل، وأخيراً قضت وقتها في نقل كل حبة مارشميلو من وجبتها إلى داخل الكيس، من أجلي». وأشارت إلى أنها فعلت ذلك لأنها تعلم أن المارشميلو ألذ ما في الوجبة.

وقالت أوريتسكي برات، التي تبلغ 24 عاماً وهي في عامها الثاني من التدريس، في مقابلةٍ مع صحيفة The Washington Post الأميركية، إنها تأثرت كثيراً بهدية الطفلة، وإنها واحدة من الكثير من هدايا الطلاب التي لمست قلبها.

وأردفت: “جميع تلاميذي رائعون للغاية ومعطاؤون. الأطفال بطبيعتهم لطفاء ومعطاؤون. الحياة هي التي تجعلنا نقسو نوعاً ما أحياناً».

واختتمت منشورها على فيسبوك قائلة: “كن ممتناً لما لديك، وما يمنحه لك الآخرون. فكلُّ ذلك ينبع من أعماق قلوبهم».

The post ضحّت بحبات “المارشميلو».. تصرف بريء من طفلة أميركية خطف قلب معلمتها appeared first on عربي بوست — ArabicPost.net.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إنضم الى مجموعة الأرز الإخبارية