Home » diverts » زار أوباما الأطفال المرضى في زي «بابا نويل».. بينما كانت زوجته ترتدي حذاءً بمبلغ خيالي للترويج لكتابها

تحدث كثيرون عن إنسانية باراك أوباما ومقدار إحساسه بالفقراء، إلا أن البعض لم ينتبه إلى أن زوجته ميشيل لا تفعل نفس الأمر كثيراً، أو في الوقت نفسه تقريباً.

أوباما في زي بابا نويل

Yesterday, Santa Obama stopped by @ChildrensHealth to spread a little Christmas cheer and remind us what the holiday season is all about—giving back to the communities that we call home: pic.twitter.com/ATC2ksdNOO

— The Obama Foundation (@ObamaFoundation) December 20, 2018

زار الرئيس الأميركي السابق باراك أوباما مستشفى “نورث ويست» في واشنطن، حاملاً الهدايا للأطفال المرضى بمناسبة عيد الميلاد، مرتدياً زي سانتا كلوز.

وقدم أوباما الهدايا للأطفال في المستشفى الخيري، وشكرهم عبر تويتر لقبول أن يكون بابا نويل بكتابة: “عيد ميلاد مجيد وعطلة سعيدة للأطفال والعائلات والموظفين الاستثنائيين في مستشفى الأطفال الوطني. وشكراً لقبولكم أن أكون بابا نويل البديل».

Merry Christmas and happy holidays to the extraordinary kids, families, and staff at Children’s National. And thanks for humoring me as your stand-in Santa. https://t.co/mFmYCVk7cr

— Barack Obama (@BarackObama) December 19, 2018

وبينما احتفى كثيرون عبر الشبكات الاجتماعية بإنسانية وكرم رئيس أكبر دولة، كانت زوجته ميشيل تروج لكتابها الجديد مرتديةً حذاءً بمبلغ خيالي.

حذاء ميشيل أوباما بمبلغ خيالي

وتزامن مع زيارة باراك للمستشفى، ترويج زوجته ميشيل لكتابها الجديد Becoming، لكنها لفتت الأنظار بشيء آخر بعيد عن الكتاب، إذ اهتم رواد الشبكات الاجتماعية بحذائها.

فقد ارتدت ميشيل “بوتاً» طويلاً ذا لون ذهبي براق من دار أزياء Balenciaga أثناء ترويج كتابها في نيويورك.

All this gushing – from the same types of folks who criticized Melania’s shoe choices for being too out of touch. Can you say hypocrisy?
Michelle Obama Wore $4,000 Glitter Boots on Her Book Tour https://t.co/aWGWp3j63V via @glamourmag

— Heather R. Higgins (@TheHRH) December 21, 2018

وبالبحث عن سعر الحذاء تبين أنه يبلغ 4 آلاف دولار، ولم يعد متوفراً للبيع عبر دار الأزياء المصمم لها.

ومع انتقاد البعض لسعره، انتقد البعض عدم ملاءمته لمناسبة رسمية، وكونه مناسباً للحفلات أكثر من ذلك، لكن آخرين أثنوا على جرأة السيدة الأميركية الأولى السابقة في إعادة ارتداء أزياء التسعينيات.

The fashion industry hasn’t been kind to Melania, but Michelle Obama can wear this and it trends on Twitter?

It’s not even Easter pic.twitter.com/QeKbMSDw5f

— Terri Green (@TerriGreenUSA) December 21, 2018

وللمصادفة فقد كانت زيارة باراك للمستشفى في اليوم نفسه الذي تروج فيه زوجته لكتابها بهذا الحذاء، وذلك في الـ20 من ديسمبر/كانون الأول 2018، وهو ما لفت بعض رواد الشبكات الاجتماعية لما اعتبروه ازدواجاً.

Barack turns up at a children’s hospital in a Santa hat, Michelle wears thigh-high intergalactic-mermaid boots and for one brief moment all is right with the world #thankgodfortheobamas pic.twitter.com/IJMEnZYGxL

— Katie Witcombe (@katie_witcombe) December 21, 2018

كتاب ميشيل أوباما

يذكر أن كتاب ميشيل أوباما الذي كانت تروج له يتحدث عن حياة السيدة الأولى السابقة، ابتداءً من طفولتها في شيكاغو وانتهاءً بالبيت الأبيض وما بعده.

بالإضافة إلى كونها سيدة من أصول إفريقية، وكذلك قصة ارتباطها بزوجها وتعرضها للإجهاض، مع بعض الأحداث السياسية والانتخابات الرئاسية الأميركية الأخيرة.

ويتألف الكتاب من 426 صفحة وترجم إلى 24 لغة، كما شغل المركز الأول من حيث الطلبات على موقع أمازون. لقراءة المزيد حول هذا الكتاب، اضغط هنا.

There’s no better way to share my story with all of you than with a little help from a few of my friends. Can’t wait to kick things off in my hometown! #IAmBecoming pic.twitter.com/AhGQ95ngY0

— Michelle Obama (@MichelleObama) October 30, 2018

The post زار أوباما الأطفال المرضى في زي “بابا نويل».. بينما كانت زوجته ترتدي حذاءً بمبلغ خيالي للترويج لكتابها appeared first on عربي بوست — ArabicPost.net.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إنضم الى مجموعة الأرز الإخبارية