Home » diverts » نجمة ترامب في شارع المشاهير في هوليوود تُشوَّه للمرة الـ«..»، نعم، أكثر مما يُمكننا العدّ
⭐⭐ (@elguapo64)

يومٌ آخر وهجومٌ آخر على نجمة ترامب في شارع المشاهير في هوليوود. مرَّت هذه النجمة بأوقات عصيبة، فقد رسم البعض عليها جدراناً، ووضع آخرون فوقهاً قضباناً، وحُطمت في مرات أخرى، لكن هذه المرة، كان ثمة الكثير من الدم فقط، وإن كان دماً كاذباً.

يبدو أن هذه الفعلة كانت جزءاً من احتجاجٍ نظَّمته جمعية الرفق بالحيوان في لوس أنجلوس، التي تتخذ من مركز Forever 21 مقراً لها، وهو مركزٌ مجاورٌ لنجمة ترامب المرسومة على رصيف الشارع.

كاميرا المراقبة التابعة لشبكة TMZ، المتخصصة في أخبار المشاهير، التقطت فيديو للرجل وهو يركع بجانب نجمة ترامب، ثم يسكب ما يبدو أنه صبغةٌ حمراء عليها.

تمت إزالة الصبغة خلال ساعة، بعد يومين من إزالة رسمٍ لصليبَين معقوفين رُسِمَا على النجمة ذاتها.

President Trump’s Hollywood Walk of Fame star was smashed to pieces#LiberalismIsAMentalDisease#TrumpDerangementSyndrome#BuildTheWall #BuildThatWall #ELG pic.twitter.com/QWTTUmPJWW

— The Infamous El Guapo ⭐⭐⭐ (@elguapo64) July 25, 2018

وكانت كاميرا TMZ قد التقطت صورة رجلٍ آخر كان يرتدي ملابس سوداء رسم عليها الصُّلبان المعقوفة، وذلك حوالي الساعة التاسعة من صباح الأربعاء الماضي.

حادثتا الصلبان المعقوفة والدم الكاذب ليستا أول مرةٍ تظهر فيها نجمة ترامب على الأخبار، ففي شهر سبتمبر/أيلول الماضي، وضع الفنان المعروف بلقب Plastic Jesus قضباناً على النجمة، لإظهار أن “النجم الشهير محتجزٌ في قفص».

West Hollywood City Council unanimously approves resolution seeking to remove President Trump’s star from Hollywood Walk of Fame https://t.co/TTM9HXuqsw pic.twitter.com/SsEysbvLLG

— ABC7 Eyewitness News (@ABC7) August 7, 2018

وقد استخدم الفنان البريطاني المقيم في لوس أنجلوس لاصقاً قوياً سريع الجفاف لتثبيت القضبان.

وقال خيسوس إنه أراد إظهار أنه تجب معاقبة ترامب في حال ثبت أنه تواطأ مع روسيا خلال انتخابات عام 2016. وقد غرّد خيسوس مستخدماً صورةَ عمله الفني، وكتب معلقاً: “اليوم أضع دونالد ترامب خلف القضبان».

وصرَّح خيسوس لموقع Huffpost الأميركي بأن “ثمة نداءات لسجن ترامب منذ يوم انتخابه رئيساً، واليوم وُضع خلف القضبان بشكلٍ مؤكد. أو على الأقل، وُضِعت نجمته على رصيف شارع المشاهير في هوليوود داخل قفص». لكن عمله الفني لم يدُم طويلاً إذ قام مؤيدٌ لترامب بتكسيره.

وفي عام 2016، أحاط خيسوس نجمة ترامب بجدارٍ ارتفاعه ست بوصات احتجاجاً على دعوة ترامب لبناء جدارٍ على الحدود الأميركية مع المكسيك.

وقد أكمل جداره بإضافة أسلاكٍ شائكة مكهربة وعَلَمٍ أميركي، وفق صحيفة Daily Mail البريطانية.

وفي شهر يوليو/تموز الماضي، توجَّب استبدال نجمة ترامب بالكامل بعد أن هاجمها أحدهم بفأس، مُفتِّتاً إياها إلى قطعٍ صغيرة.

ولم يمرّ هذا العمل على خير، فقد حُكم على أوستن كلاي البالغ من العمر 24 سنة بتهمة التخريب الشهر الماضي، بعد أن شُوهِدَ على الفيديو وهو يرفع الفأس عالياً فوق رأسه ويضرب به النجمة المذكورة.

حُكم على كلاي بيومٍ واحد في السجن، مع 3 سنواتٍ من مراقبة حسن السلوك و20 يوماً من العمل التطوعي. كما توجَّب عليه دفع مبلغ 9 دولارات لغرفة التجارة في هوليوود، علاوةً على 800 دولار غرامة.

الجدير بالذكر أن مجلس مدينة غرب هوليوود كان قد صوَّت بالإجماع في شهر أغسطس/آب الماضي على إزالةِ نجمة ترامب، لكن لم يتم اتخاذ أي إجراء عملي حتى الآن.

يذكر أن هذه النجمة التي شهدت كثيراً من الأحداث، تم تدشينها في عام 2007 احتفاءً بعمله في تنظيم مسابقة ملكة جمال العالم، لكن النجمة تعرَّضت لهجماتٍ متكررة من المحتجين منذ تولِّيه الرئاسة.

The post نجمة ترامب في شارع المشاهير في هوليوود تُشوَّه للمرة الـ”..»، نعم، أكثر مما يُمكننا العدّ appeared first on عربي بوست — ArabicPost.net.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إنضم الى مجموعة الأرز الإخبارية