Home » diverts » شاهد.. ماذا فعل باراك أوباما عندما زار مستشفى أميركياً بشكل مفاجئ

في واقعة أثارت إعجاباً كبيراً بالرئيس الأميركي السابق، فوجئ الأطفال بمستشفى أميركي، الأربعاء 19 ديسمبر/ كانون الأول 2018، بزيارة “غير متوقعة»، من “أوباما نويل»، وهو الرئيس السابق باراك أوباما، مرتدياً قبعة بابا نويل.

وزار أوباما عدداً من الأطفال المرضى في قاعة اللعب بمستشفى “نورث ويست» في واشنطن، وأعطاهم عدداً من الهدايا المختلفة، قبل أن يتوجه لإجراء زيارات فردية مع المرضى وأهاليهم في غرفهم الخاصة، بحسب شبكة USA TODAY الأميركية

Former President Obama surprises children at DC hospital

Former President Barack Obama wore a Santa hat and arrived at Children’s National hospital on Wednesday bearing gifts and holiday cheer. https://bit.ly/2PS1XMW

Gepostet von USA TODAY am Mittwoch, 19. Dezember 2018

وظهر أوباما وهو يقدم النصيحة لمريضة، قالت له إنها قلقة من دخول الثانوية العامة العام المقبل (2019)، ويطمئنها بأن شعورها هذا طبيعي، وكل الأطفال يشعرون به.

وشكر أوباما العاملين بالمستشفى على تفانيهم في العمل، بوقت العطلات الرسمية في أعياد الميلاد، كما سجل رسالة عن طريق الفيديو، لكل المرضى الذين لم يتسنّ له مقابلتهم.

وقال الرئيس الأميركي لأعضاء هيئة التدريس: “أريد فقط أن أقول: شكراً لكم جميعاً. حصلت على فرصة للتحدث إلى بعض الأطفال الرائعين وعائلاتهم، وفي وقت من الواضح أنه أمر صعب بالنسبة للناس. وبصفتي أباً لفتاتين، لا يمكنني إلا أن أتخيل في هذه الحالة أن يكون لديّ الممرضات والموظفون والأطباء الذين يهتمون بهم، ويعتنون بهم، ويستمعون إليهم، ويمسكون أيديهم، وهذا هو أهم شيء هناك».

وجاءت زيارة أوباما مفاجئة، من دون سابق إنذار، إلا أن الخبر انتشر بسرعة خلال مدة زيارته، حتى تجمَّع حشد صغير من الأطباء والممرضات والعاملين في المستشفى الذين قاموا بتحية الرئيس السابق.

وقام أوباما وزوجته ميشيل بزيارات مماثلة بواشنطن في الآونة الأخيرة، وضمن ذلك العديد من المدارس الثانوية. زارت ميشيل أوباما آخر مرة المستشفى في عام 2014 عندما كانت السيدة الأولى، وهي الرحلة التي كانت تقوم بها سنوياً في أثناء وجودها بالبيت الأبيض.

The post شاهد.. ماذا فعل باراك أوباما عندما زار مستشفى أميركياً بشكل مفاجئ appeared first on عربي بوست — ArabicPost.net.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إنضم الى مجموعة الأرز الإخبارية