Home » diverts » من إسماعيل تمر إلى قصي خولي وآخرين.. مشاهير سوريا يتنافسون بتأليف الشعر في «تحدي آخر كلمة»!
😂😂

انتشر على موقع إنستغرام تحدٍ فريد من نوعه، أبطاله هذه المرّة فنانون سوريون وحمل اسم “تحدي آخر كلمة».

تحدي آخر كلمة !

بدأ التحدي من عند الفنان السوري إسماعيل تمر، الذي قام بنشر مقطع فيديو يقول به بيت شعر، وانتهى بكلمة “حالي» وطلب من الفنان الآخر قصي خولي أن يؤلف بيت شعر يبدأ بالكلمة التي انتهى عندها تمر.

View this post on Instagram

#تحدي_اخر_كلمة • #اسماعيل_تمر #قصي_خولي #باسم_ياخور #فادي_صبيح #قيس_الشيخ_نجيب #جمانة_مراد @ismaeiltamrofficial @kosaikhaulii @bassemyakhour @fadisobieh @qayssheikhnajibofficial @abed.fahed @jumana.mourad @lhmr6566

A post shared by lsmaeil Tamrاسماعيل تمر (@lhmr6566) on Dec 16, 2018 at 7:23pm PST

بدوره قام الفنان قصي خولي بتأليف بيت شعر انتهى بكلمة “محال» وحول التحدي إلى الممثل باسم ياخور.

وشارك في هذا التحديث العديد من الفنانين السوريين من ممثلين ومطربين وملحنين بينهم “باسل خياط، قضي شيخ نجيب، فادي صبيح، عابد فهد، هادي أسود، صلاح كردي).

View this post on Instagram

من استوري الملك وتجنن ياحلوووو انتمشاركة بيسو في #تحدي_اخر_كلمة 🙌🙌🙌🙌اسم الله عليك نورتنا ونقل الكلمة للفنانة سلافه معمار ويلا بقي يانجوم سوريا 🙌🙌🙌🙌💃💃💃💖💖💖💪💪 #الجوكر_العربي #بطل_مسلسل_الرحلة_رمضان_2018 #بطل_مسلسل_تانغو_رمضان_2018 #باسل_خياط #باسل_الخياط #مبدع_الفن_الراقى#الملك_باسل_خياط👑 #ملك_الدراما_العربيه👑👑 #الامير_الشامي #الامير_عتبه #اقتلهم_بنجاحك_وادفنهم_بابداعك #الاسطوره_باسل_خياط #الساحق_الماحق_المدمر #باسل_خياط_ابداع_بلا_حدود #باسل_خياط_عنوان_ابداعي#باسيليه_وافتخر #وحش_الشاشه_العربيه#الچوكر_العربي_المصرى #انا_اهو_باسلى #سوووووووبر_باسل #برنس_الشاشة #ولعها_يا_ملك #العصبة_الباسلية #بيسو_الحراق #باسل_خياط_خط_أحمر #الچوكر_العربى #basselkhaiat #bk_egyptian_lovers #basselkhaiat #basselkhaiat_with_love #basselkhaiat_with_love @basselkhaiat_with_love @abed.fahed @sulafa.mimar

A post shared by باسل خياط وبس وبس وبس (@bassel_khaiat_club) on Dec 17, 2018 at 10:11am PST

موقف طريف

لم يخل تحدي آخر كلمة من المواقف الكوميدية، حيث قامت الفنانة السورية جمانة مراد بالمشاركة في التحدي من دون أن يقوم أي أحد بتحويل التحدي إليها.

وقالت في مقطع فيديو: “شفت التحدي على إنستغرام، وأنا ست “حشّورة» وحبيت شارك ورح رد على باسم ياخور بكلمة ياخال».

وأضافت: “ياخال.. الوضع مخلخل ياخال، يمكن صار لازم ألبس خلخال، وأرسم حبة خال، وأشرد بالخيل والخيال، وتلحقني خيول الخيالة، ياخور والخولة محال، شو رأيك ياخال؟».

View this post on Instagram

تخااااااريف حمل 🙈😂😂😂😂 @bassemyakhour @kosaikhaulii @fadisobieh @ismaeiltamrofficial وبنقل التحدي لفادي صبيح ( محاااال يا خااااال )#تحدي_اخر_كلمة

A post shared by •Jumana Murad• (@jumana.mourad) on Dec 15, 2018 at 9:41am PST

خولي يطلب بتسريع التحدي!

من جهته نشر قصي خولي مقطع فيديو على حسابه على إنستغرام، طالب فيه الممثلين المشاركين في التحدي أن يقوموا بالرد على التحدي بمدة لا تتجاوز 3 ساعات».

وأضاف: “لا يجب أن نتأخر 24 ساعة للرد، 3 ساعات كافية ويجب أن تكون عبر الستوري».

View this post on Instagram

يالله هاتو لنشوف خلينا نولعها قيسووووو عندك صارت @qayssheikhnajibofficial @bassemyakhour @abed.fahed @jumana.mourad @fadisobieh @ismaeiltamrofficial #تحدي_اخر_كلمة

A post shared by Kosai Khauli 🇸🇾🇺🇸 (@kosaikhaulii) on Dec 16, 2018 at 6:48am PST

موضة تحديات شبكات التواصل الاجتماعية!

كان تحدي كيكي شرارة انتشار موضة التحديات على شبكات التواصل الاجتماعية في كل أرجاء العالم، ليشارك به مشاهير وأناس عاديون حتى.

وتبع تحدي كيكي تحد آخر اسمه Don’t Touch Me ولاقى هو الآخر رواجاً واسعاً عبر تطبيق musicaly، الذي يستخدمه العديد من الأشخاص في صنع فيديوهات لأنفسهم على أنغام الموسيقى.

بلدان وقفت بوجه التحديات!

فرضت بعض الدول العربيّة، غرامات مالية على مَن يؤدي هذه التحديات، كونها تسبب خطراً في بعض الأحيان على حياتهم.

وأصدرت سلطات قضائية إماراتية، الإثنين 23 يوليو/تموز 2018، قراراً بتوقيف ثلاثة من مشاهير السوشيال ميديا (لم تسمهم)، إثر مشاركتهم في تحدي كيكي.

فيما أعلنت وزارة داخلية مصر، السبت 28 يوليو/تموز 2018، تغريم أحد المواطنين شرقي القاهرة 60 دولاراً، جرَّاء أدائه رقصة أغنية كيكي.

#كيكي
اح🤦🏻‍♂️😂😂pic.twitter.com/4uGAuYUukA

— راكان (@kXAMXeZY2hhQvwz) July 18, 2018

كما انتشر بعدها تحدٍّ آخر، يُدعى تحدي “زووم»، إذ يصوِّر الأشخاص أنفسهم وهم يستمعون إلى أغنية “Mickey» لمغني الراب ليل ياتي.

التي تتضمن كلماتها: “محاصر في الشوارع الخلفية، أجري خلال المجموعات كما لو كنت في مضمار للسباق (زووم!)».

ثم عندما يقول كلمة “زووم» يُسحب الشخص الذي كان يستمتع بالأغنية من إطار الصورة من أرجله، من قبل شخص لا يظهر في الفيديو.

المشكلة أن هذا التحدي لا يقوم به فقط الكبار، كما كان في كثير من الأحيان بتحدي “رقصة كيكي»، فهناك المئات من الأطفال الذين يشاركون فيه وينشرون الفيديوهات على الشبكات الاجتماعية.

وفي بعض الحالات يسقط الأشخاص الذين يؤدون هذا التحدي على الأرض وترتطم رؤوسهم بها، بل والأدهى من ذلك أنه يمكنك سماع صوت اصطدام رؤوسهم.

تحديات سياسية!

وفي الوقت الذي جاءت به هذه التحديات من أجل التسليّة، انتشرت تحديات أخرى كانت لها أبعاد سياسية من أجل نقد بعض الحكومات.

إذ انتشر على موقعَي إنستغرام وتويتر تحدٍّ جديد لإيرانيين أذريين يرقصون على أنغام أغنية أذرية أذربيجانية حملت اسم “سنى دييلر»، إذ أظهر أحد المقاطع خبازاً، وهو ينتقد الحكومة بسبب زيادة أسعار الدقيق والسلع الأخرى.

شاطیرلارین #سنی_دییلر اویناماغی pic.twitter.com/Gu1BUQpxfO

— کابلای باراتعلی (@kablay_barat) August 30, 2018

The post من إسماعيل تمر إلى قصي خولي وآخرين.. مشاهير سوريا يتنافسون بتأليف الشعر في “تحدي آخر كلمة»! appeared first on عربي بوست — ArabicPost.net.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إنضم الى مجموعة الأرز الإخبارية