Home » diverts » بعدما أغلقته بموجب التقاليد الملكية.. حساب ميغان ماركل على إنستغرام فُتح مُجدداً

بعدما أغلقت دوقة ساسكس حسابها على إنستغرام في أعقاب خطبتها للأمير هاري بموجب التقاليد الملكية، يبدو أن حساب ميغان ماركل على إنستغرام فُتح مُجدداً وعاد للعمل مرة أخرى.

وحسب ما نقلته مجلّة HELLO!، فقد فوجئ مُعجبو ميغان برؤية صورها مُجدداً على حسابها الرسمي الذي يضم أكثر من 3 ملايين مُتابع.

وكان من السهل رؤية منشوراتها السابقة، بما فيها منشورها الأخير الذي أعلنت فيه إغلاق حسابها، في أبريل/نيسان 2017.

كما يشمل حساب ميغان على موقع إنستغرام صوراً لكلبيها (وأحدهما يرتدي سترة رائعة عليها علم المملكة المُتحدة)، وصورةً لها بينما تستمتع بأمسيتها بصحبة صديقتها المقرّبة بريانكا تشوبرا.

وأيضاً لقطات من الكواليس مع زملائها من فريق عمل حلقات Suits، كما كانت تنشر بانتظام أقوالاً مقتبسة إيجابية.

حساب ميغان ماركل على إنستغرام

إلا أنه في غضون دقائق قليلة، أُغلق الحساب مُجدداً، وعلّق مصدر ملكي أن ما حدث كان “مشكلة تقنية».

وإذا كانت ميغان قد بدأت في النشر مُجدداً على حسابها بموقع إنستغرام، فلن تكون الوحيدة بين العائلة الملكية التي تفعل ذلك؛ فالأمير أندرو، ودوقة يورك سارة فيرغسون، لديهما حسابان على موقع التواصل الاجتماعي، وينشران باستمرار لقطات مُصوّرة لعملهما وبعض الصور القديمة أيضاً.

وتستعد الدوقة في الوقت الحالي للاستمتاع باحتفالات عيد الميلاد لأوّل مرّة كفردٍ رسمي من أفراد العائلة الملكية، وستقضي اليوم في ساندرينغهام بصحبة زوجها، وأخيه الأمير ويليام والدوقة كيت.

وتعتبر احتفالات هذا العام ذات طابع خاص بالنسبة للعائلة المالكة؛ حيث أنه أوّل عيد ميلاد بالنسبة للأمير لويس، الابن الثالث للأمير ويليام، كما أنه أوّل احتفال لميغان ماركل، التي تنتظر طفلها الأوّل، كدوقةٍ.

ويشار إلى أن أم ميغان، دوريا راغلاند، لن تنضم إلى ابنتها وزوجها خلال احتفالات هذا العام، على الرغم من التقارير التي أفادت بأنها تلقّت دعوة للاحتفال باليوم المميز مع العائلة الملكية.

The post بعدما أغلقته بموجب التقاليد الملكية.. حساب ميغان ماركل على إنستغرام فُتح مُجدداً appeared first on عربي بوست — ArabicPost.net.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إنضم الى مجموعة الأرز الإخبارية