Home » diverts » شاروخان يُعلِّم هيلاري كلينتون وجون كيري الرقص في زفاف ابنة أغنى رجل بالهند

على أنغام الموسيقى شاركت المرشَّحة الرئاسية الأميركية السابقة هيلاري كلينتون الرقص الهندي مع الفنان الهندي شاروخان في وصلة مرحة خلال العرس الأسطوري لابنة أغنى رجل في الهند.

وشارك كلينتون وزير الخارجية الأسبق جون كيري، وانتشر على مواقع وسائل التواصل الاجتماعي فيديو لهيلاري كلينتون وهي ترقص بعفوية دون أي تحفّظات إلى جانب جون كيري.

مع النجم الهندي خلال الحفل الذي تحدثت عنه الصحافة العالمية، والذي شهد احتفالات استمرت لـ 5 أيام.

شاروخان يُعلِّم كلينتون الرقص

وأظهر الفيديو شاروخان وهو يُعلم هيلاري بعض الحركات الراقصة على الطريقة الهندية وسط جو صاخب، وقد احتفل أغنى رجال الهند، موكيش أمباني، بزفاف ابنته إيشا (27 عاماً) من رجل الأعمال أناند بيرامال (33 عاماً).

وشهد الحفل فعاليات استمرت لـ 5 أيام، وأقيمت في مدينتين، بتكلفة وصلت إلى 100 مليون دولار.

وقدَّرت العديد من التقارير ووسائل الإعلام ثروة رئيس شركة “ريلاينس إنداستريز»، أمباني، بمبلغ يتراوح بين 41.5 و47 مليار دولار

بيونسيه أحيت حفل الزفاف

وأحيت المغنية الأميركية الشهيرة بيونسيه حفلاً خاصاً في زفاف ابنة موكيش الذي حضره عدد من الشخصيات البارزة والمشاهير ونجوم بوليوود.

ولم يذكر المصدر المبلغ الذي تقاضته بيونسيه لإحياء الحفل الخاص، ولم تذكر وسائل الإعلام أيضاً أي رقم.

Isha Ambani and Anand Piramal’s wedding details are out | Hindi Movie News – Bollywood – Times of India https://t.co/qnuMRtqjBB

— Krishna Kumar (@Krishna70716460) December 7, 2018

تطبيق لشرح فعاليات الزفاف

واستخدم المدعوون تطبيقاً يفصّل لهم فعاليات الزفاف التي تشمل الحفل الخاص الذي تحييه بيونسيه.

وقد حملت المدعوين أكثر من 100 طائرة من رحلات الطيران العارض (شارتر) وحضر الزفاف عدد من نجوم بوليوود، من بينهم بريانكا شوبرا، التي تزوجت قبل أسبوعين.

نفوذ يتعاظم.. واستثمارات في طريقها إلى التنامي

وتمتلك عائلة بيرامال استثمارات في قطاعَي الأدوية والعقارات، ومنح للعروسين منزلاً مطلّاً على البحر في مومباي، مساحته 4645 متراً مربعاً.

وتضمنت دعوات حضور الزفاف مجوهرات وأحجاراً كريمة داخل صناديق مزينة بالورود، وذكرت مجلة إنديا توداي، أن الدعوة الواحدة تكلفت 300 ألف روبية (4236 دولاراً).

ويُؤلِّف الزواج بين اثنتين من أكثر عائلات الهند نفوذاً وقوة، وتقول مجلة فوربس إن ثروة أمباني، رئيس شركة “ريلاينس إنداستريز»، تبلغ 47 مليار دولار.

The post شاروخان يُعلِّم هيلاري كلينتون وجون كيري الرقص في زفاف ابنة أغنى رجل بالهند appeared first on عربي بوست — ArabicPost.net.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إنضم الى مجموعة الأرز الإخبارية