Home » diverts » ظهور سوزان مبارك في أحد المقاهي العامة.. علامات التقدم في السن تبدو واضحة عليها

بعد أكثر من 7 سنوات على الثورة المصرية واختفاء أسرة الرئيس المصري الأسبق حسني مبارك عن الظهور الإعلامي، تفاجأ روَّاد الشبكات الاجتماعية بـ ظهور سوزان مبارك في أحد المقاهي العامة.

إذ نشر المدوِّن المصري حسن الغندور، المعروف بقربه من أسرة الرئيس الأسبق حسني مبارك، صورة لزوجته سوزان ثابت من داخل أحد المقاهي.

الصورة التي نشرها الغندور تظهر فيها سيدة سبق أن نشرت الصورة عبر حسابها على فيسبوك، قبل حذفها.

سيدة مصر الاولي ⁦❤️⁩ الهانم

Gepostet von ‎حسن الغندور‎ am Mittwoch, 12. Dezember 2018

السيدة هي علا الديب، وهي صاحبة إحدى المكتبات، وقد نشرت صورتها رفقة سوزان ثابت من أحد الأماكن العامة، مؤكدة أنها عندما رأتها انتابتها حالة من الحنين، وطلبت منها أخذ صورة معها.

وبدت علامات تقدم السن واضحة على سوزان ثابت التي تبلغ من العمر 77 عاماً.

ويعد ظهور زوجة مبارك في مكان عام نادراً منذ ثورة 25 يناير/كانون الثاني 2011 وخلع زوجها الرئيس المصري الأسبق محمد حسني مبارك.

وعلى النقيض يحرص نجلاها علاء وجمال وعائلاتهما على الظهور بشكل طبيعي في الأماكن العامة ومباريات كرة القدم والمقاهي، وذلك منذ حصولهم على البراءة من عدد من التهم التي وُجهت إليهم عقب ثورة 25 يناير/كانون الثاني 2011، والتي أطاحت بمبارك.

وقبل أشهر قليلة فقط، نشرت صفحة داعمة للرئيس المصري الأسبق حسني مبارك، على فيسبوك، صوراً جمعت أبناء نجلَي مبارك، علاء وجمال، أمام الأهرامات في حفل تخرّج حفيد الرئيس الأسبق.

⛔- صورة – لم الشمل – يظهر فيها لأول مرة أبناء الرئيس مبارك السيد علاء و جمال مبارك مع زوجاتهم وابنائهم من حفل تخرج عمر علاء مبارك اليوم بمنطقة الاهرامات ❤

Gepostet von ‎أنا أسف ياريس‎ am Freitag, 1. Juni 2018

فيما لم تظهر السيدة الأولى السابقة في الصورة، وفي مناسبات أخرى ظهر فيها نجلاها جمال وعلاء.

وفي 31 أغسطس/آب 2018 انتشرت صورة حديثة أيضاً لمبارك، وبدت علامات الشيب واضحة على ملامحه، فضلاً عن زيادة وزنه. وكان الرئيس الأسبق قد احتفل بعيد ميلاده الـ90 في 4 مايو/أيار 2018.

فيما لم تظهر أخبار أو صور عن سوزان منذ تنحّي زوجها والقبض عليه وعلى نجلَيه في قضايا فساد، واقتصر خروجها على زيارات زوجها ونجلَيها في مستشفى سجن مزرعة طرة، ثم في مستشفى المعادي الذي انتقل إليه مبارك.

The post ظهور سوزان مبارك في أحد المقاهي العامة.. علامات التقدم في السن تبدو واضحة عليها appeared first on عربي بوست — ArabicPost.net.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إنضم الى مجموعة الأرز الإخبارية