Home » diverts » مسؤول مصري يعلق على فيديو الهرم «الجنسي»: يجب استغلاله للترويج للسياحة

دعا أحد المسؤولين المصريين في وزارة الآثار إلى الاستفادة من فيديو الهرم الجنسي في الترويج للسياحة.

قال مجدي شاكر، المسؤول وكبير الأثريين بوزارة الآثار المصرية، إنه يجب تحويل فيديو الهرم إلى حدث إيجابي، للتأكيد على جاذبية الحضارة المصرية.

وقال “شاكر» تعليقاً على الفيديو الإباحي للمصور الدنماركي وصديقته بأنه “نوع من الهزار العالمي البايخ.. وهذه الحادثة ليست الأولى، ولن تكون الأخيرة، وعلينا أن نستغل هذا الحدث لعرض الإيجابيات».

وأضاف، في مداخلة هاتفية لقناة “TeN» المصرية، أن هناك هوساً بالآثار المصرية من قِبل الزائرين، حيث إن هناك 6 ملايين أميركي بإحدى الولايات في أمريكا يأتون إلى مصر لزيارة هرم خوفو للتعبد، والهرم الذي اختاره المصور الدنماركي للتصوير فيه ومن على رأسه، يضم أسراراً كبيرة وكثيرة.

وحذف المصور الدنماركي أندرياس هيفيد الصور والمشاهد الجنسية التي صوَّرها مع صديقته أعلى قمة الهرم الأكبر خوفو بالجيزة، من حساباته بموقع تبادل الصور “إنستغرام» وموقع الفيديوهات “يوتيوب».

وبفحص حسابات المصور، تبيَّن أن الصور والمقاطع التي نُشرت تم حذفها.

وقرَّر خالد العناني، وزير الآثار، وفقاً لتقرير نشره التلفزيون المصري الرسمي، إحالة مذكرة إلى النائب العام بشأن ما تم تداوله ونشره مساء الخميس 6 ديسمبر/كانون الأول 2018، عن فيلم فيديو قصير يصوّر شخصين أجنبيين يتسلقان الهرم ليلاً، ثم وضع صورة لهما مخلَّة بالآداب العامة، وذلك للتحقيق في الأمر، للوقوف على الحقيقة واتخاذ الإجراءات اللازمة.

ونقل تقرير التلفزيون بيان وزارة الآثار، الجمعة 7 ديسمبر/كانون الأول، والذي أكد أن التحقيق في الواقعة جارٍ حالياً، في حين قال مصدر بوزارة الآثار إنه “تم التحقق من شخصية السائح وشريكته، فيما يجري التحقيق في كيفية تسلقهما الهرم».

وقال أشرف محيي، مدير آثار الهرم، إن “شرطة السياحة تؤمّن منطقة الأهرام بالكامل على مدار اليوم، ولا صحة مطلقاً لهذه الواقعة»، معرباً عن “قناعته بأن ما تم تصويره هو فوتوشوب، خاصة أن منطقة الأهرام ليلاً لا تتم إضاءتها بعد مشروع الصوت والضوء»، وفقاً لتقرير التلفزيون.

The post مسؤول مصري يعلق على فيديو الهرم “الجنسي»: يجب استغلاله للترويج للسياحة appeared first on عربي بوست — ArabicPost.net.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إنضم الى مجموعة الأرز الإخبارية